أحيى الفنان أحمد الفيشاوي الذكرى الأولى لوفاة والده الفنان فاروق الفيشاوي وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان معرب

سمسم,مسلسل,عيد ميلاد,فاروق الفيشاوي,سمية الألفي,أحمد فاروق الفيشاوي,ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قلبي بيوجعني.. أحمد فاروق الفيشاوي يحيى الذكرى الأولى لوفاة والده

فاروق الفيشاوي ونجله أحمد
فاروق الفيشاوي ونجله أحمد

أحيى الفنان أحمد الفيشاوي الذكرى الأولى لوفاة والده الفنان فاروق الفيشاوي، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان، معربًا عن حزنه الشديد لفقده، ومؤكدًا على أنه سيظل يتذكره، واصفًا له بأنه أهم أساطير السينما المصرية، وطلب من الجمهور قراءة الفاتحة له، والدعاء له.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بوالدته سمية الألفي، ووالده الراحل فاروق الفيشاوي، وعلق عليها قائلًا: "إلى اللقاء يا كريم يا أطيب خلق الله.. فلبي عمره ما هيبطل يوجعني إلى أن نلتقي.. أسألكم الفاتحة لفاروق الفيشاوي أحد أساطير السينما المصرية".

 

 

أحمد فاوق الفيشاوي يحتفل بوالدته

واحتفل الفنان أحمد الفيشاوي، وشقيقه عمر الفيشاوي أول أمس بعيد ميلاد والدتهما الفنانة سمية الألفي في أجواء عائلية، وذلك بحضورهما مع زوجاتهما، وأبنائهما.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور تجمعه بعائلته أثنناء الاحتفال بعيد ميلاد والدته سمية الالفي، وعلق عليها قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا سمسم".

آخر أعمال فاروق الفيشاوي

وآخر أعمال الفنان فاروق الفيشاوي كان في مسرحية "ألملك لير"، ويجسد به دور "جلوستر"، وهي تعد ضمن برامج "كايرو شو"، والذي تهدف للنهوض بالمسرح مرة أخرى بعد تدهوره في السنوات الاخيرة، وعرضت على مسرح "كايرو شو".

ومسرحية "الملك لير" تدور أحداثها حول القصة العالمية التي ألفها شكسبير حول إحدى الملوك الذي يسعى لتقسيم تركته على بناته قبل وفاته، ولكنه يحرم ابنته الصغرى من الميراث، وهي من بطولة يحيى الفخراني، وأشرف عبد الغفور، وهي من إخرج تامر  كرم.

وتعد آخر أعمال الفنان فاروق الفيشاوي التليفزيونية من خلال مسلسل "الشارع اللي ورانا"، والذي تم عرضه عام 2018، وتدور أحداثه في جو من الغموض والإثارة، وهو من بطولة فاروق الفيشاوي، ودرة، ولبلبة، وأحمد حاتم، ونسرين أمين، ونهى عابدين، وهند عبد الحليم، وإنجي أبو زيد، وحنين ياسر شعراوي، ومن تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

أما آخر أعماله السينمائية فكان من خلال دوره "المعلم الضو"، وهو ضمن أحداث فيلم "ليلة هنا وسرور"، وهو من بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، وأحمد فهمي، وعماد رشاد، ومحمد أبو النجا، ومن تأليف كريم يوسف، وإخراج حسين المنباوي.