كشف نادي فوينلابرادا الإسباني اليوم السبت عن تسجيل 12 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد.. المزيد

الدوري الاسباني,ريال مدريد,الدوري الإسباني,إصابة

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هددت صعوده لليجا..

نادٍ إسباني يسجل 28 إصابة بكورونا

الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

كشف نادي فوينلابرادا الإسباني، اليوم السبت، اليوم، عن تسجيل 12 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليصل إجمالي الحالات إلى 28 مصابًا، داخل الفريق الذي ينافس في الدوري الإسباني للدرجة الثانية، وذلك بعدما تأجلت مباراته التي كان مقررًا لها الإثنين الماضي، أمام وديبورتيفو لاكرونيا بسبب اكتشاف 7 حالات أيضَا في فريق فوينلابرادا.



28 إصابة بكورونا في نادي فوينلابرادا

وأصدر نادي فوينلابرادا اليوم، بيانًا رسميًا يعلن فيه شعوره بالقلق بعدما ارتفع عدد حالات الإصابة بالفريق إلى 28 حالة.

وأكمل نادي فوينلابرادا بيانه: "اليوم، تم تأكيد إصابة 12 حالة جديدة، 4 حالات منهم تواجدوا في مدريد، ولكن لم يختلطوا بالفريق منذ مباراة إليتشي يوم 17 يوليو الجاري".

وأضاف النادي أن الـ8 حالات المتبقية، تحولت نتائجهم من سلبية إلى إيجابية، وذلك رغم التزامهم بالعزل الصحي خلال الست أيام الأخيرة.

وأكد النادي الإسباني، أن لاعبيه حاليًا في المستشفى، ولا يوجد عليهم أي أعراض خطيرة حتى الآن، وهم في حالة جيدة.

 

 

فوينلابرادا قريبًا من التأهل للدوري الإسباني الممتاز

فريق فوينلابرادا يحتاج إلى نقطة واحدة فقط من مبارياته المتبقية أمام ديبورتفيو ليحتل المركز السادس بجدول ترتيب دوري الدرجة الثانية، والمؤهل لملحق الصعود للدوري الممتاز الليجا.

وينتظر نادي ريال سرقسطة وألميريا وجيرونا تحديد المنافس الرابع على بطاقة الصعود لليجا، بعدما ضمن هويسكا وقادش الصعود مباشرة للدوري الإسباني.

 

 

وبعد تأجيل مباراة ديبورتيفو أمام فوينلابرادا، تقدمت أندية مختلفة من فرق دوري الدرجة الثانية الإسباني بشكاوى، حول الوضع بعدما لعبوا جميع مبارياتهم النهائية، بينما تم تأجيل مباراة فوينلابرادا وديبورتيفو يوم الاثنين الماضي.

وقد يتعرض نادي فوينلابرادا إلى عقوبة من قبل الاتحاد الإسباني بسبب كثرة الإصابات بفيروس كورونا، والتي قد تكون بسبب خرق الإجراءات الاحترازية المطبقة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

العقوبات على نادي فوينلابرادا قد تصل إلى غرامة أو خصم نقاط أو حتى هبوط للدرجة الأدنى.