أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والجيش في الدوري

يواجه فريق الأهلي ، اليوم الجمعة ، نظيره ، طلعة الجيش ، في منافسات الدوري الممتاز ، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز ، على ملعب الأهلي بالسلام.

موقف الأهلي وطليعة الجيش قبل المباراة

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر ، خلال مباراته ضد طلائع الجيش ، إلى جمع نقاط المباراة الثلاث والفوز ، حفاظًا على سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق الأحمر ، بالإضافة إلى الاستمرار في أن يكون على رأس جدول الدوري.

كما يتوق طليعة الجيش بقيادة مدرب الفريق الجديد محمد يوسف ، إلى قلب الأهلي وانتزاع نقاط المباراة في أول ظهور ليوسف مع الفريق ، بعد توليه المنصب ، عقب رحيل علاء عبد العال ، المدرب السابق.

وستشهد مباراة الأهلي والطلاء الجيش عودة طاهر محمد طاهر للمشاركة بعد انتهاء عقوبته مع وقف التنفيذ في منافسات الدوري الممتاز عقب البطاقة الحمراء التي تلقاها في مباراة الإسماعيليين.

موعد مباراة الأهلي والجيش في الدوري

وستقام المباراة القادمة التي ستجمع فريقا الأهلي وطلاء الجيش في تمام الساعة السابعة صباحا مساء الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام.

مركز الاهلي وطلاء الجيش في الترتيب

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط بعد فوزه الأخير على حساب نظيره الداخلي ، بأربع نقاط مقابل واحد في الجولة الماضية.

فيما احتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 4 نقاط بعد هزيمتهم الأخيرة على يد اتحاد الإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى