يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

اليوم الجديد,للفريق,برشلونة,الزواج,أفريقيا,تونس,الدوري,الزمالك,البرلمان,المصري,مجلس الوزراء,إصابة,المنتخب,حظر التجوال,اخبار مصر,الغنوشي,نشرة الأخبار

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 03:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قرارات جديدة لحظر التجوال وتصريحات فاروق جعفر.. نشرة أخبار اليوم الجيد

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم السبت 25/7/2020، فبين القرارات الجديدة للحكومة بشأن حظر التجوال، وأول رد للغنوشي بعد تحديد جلسة لسحب الثقة منه، وتراجع فاروق جعفر عن تصريحاته الخاصة بمجاملة الحكام للمصرين، وإصابة مدرب السد القطري بفيروس كورونا، وتعذيب سيدة لزوجها وإلقاءه في المنور، وتصريحات هنادي مهنا عن سبب دخولها التمثيل وتفاصيل علاقتها بخطيبها أحمد خالد صالح، نعرض لكم أهم أخبار اليوم.



قرارات جديدة من الحكومة بشأن حظر التجوال

في الشان المحلي، أعلنت الحكومة، خلال اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بحضور جميع الوزراء، تطبيق عدد من القرارات الهامة، بدءا من غد الأحد، منها التأكيد على استمرار غلق الشواطئ العامة، والحدائق العامة والمتنزهات، على أن يتم النظر في إمكانية السماح بدخول 50% من الطاقة الاستيعابية بعد عيد الأضحى، وكذلك للحدائق والمتنزهات التي يتم الدخول إليها عن طريق تذاكر الدخول، لسهولة التحكم في عدد المرتادين من خلال التذاكر التي سيتم طباعتها يومياً.. لمزيد من التفاصيل.

أول تعليق من الغنوشي بعد اتجاه البرلمان لسحب الثقة منه

وفي الشأن الدولي، صرح راشد الغنوشي، رئيس البرلمان التونسي، بأن تونس بحاجة إلى اتباع نهج الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي، في التعامل مع الخلافات والحرص على التوافق والوحدة الوطنية، وذلك بعد ساعات قليلة من تحديد البرلمان التونسي جلسة سحب الثقة من راشد الغنوشي، بعد تمرير لائحة لتصويت على سحب الثقة منه، الخميس الماضي، بعد توقيع 86 نائبًا عليها وتحقق نصابها القانوني.. لمزيد من التفاصيل.

فاروق جعفر عن مجاملة الحكام للمصرين: حصلت مرة واحدة

وفي الشأن الرياضي، رد فاروق جعفر، نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق، والمستشار الفني لنادي الزمالك، على الانتقادات التي طالته بسبب تصريحاته، أمس، حول مجاملة الحكام الأفارقة للفرق المصرية في بطولات أفريقيا للأندية، ومساعدتهم لهم بالإضافة لأن المجاملات التحكيمية كانت سببًا في تأهل المنتخب المصري لكأس العالم 1990.. لمزيد من التفاصيل.

السد القطري يعلن إصابة تشافي بفيروس كورونا

أعلن نادي السد القطري، إصابة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق القطري، ونجم برشلونة السابق بفيروس كورونا، وذلك خلال الاختبارات الطبية التي تجرى للطواقم الفنية واللاعبين والإداريين قبل في إطار حملة الاتحاد المحلية لكرة القدم للوقاية من فيروس كورونا عبر إجراء الاختبارات لاكتشاف المصابين قبل بدء الدوري القطري.. لمزيد من التفاصيل.

لرغبته الزواج بأخرى.. سيدة تعذب زوجها وتلقي بجثته في المنور

في واقعة مؤسفة شهدتها محافظة الدقهلية، قامت سيدة في قرية ميت الخولى التابعة لمدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، بتعذيب زوجها وإصابته بنزيف داخلى بالمخ، وتجمعات دموية بفروة الرأس، وتوقف الحركة في الأطراف السفلية، وإلقاءه عاريا في المنور، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بمساعدة شقيقها وذلك لعزمه الزواج بأخرى.. لمزيد من التفاصيل.

هنادي مهنا: دخلت التمثيل بالصدفة.. وأحمد قالي بحبك في "الفتوة"

وعلى الصعيد الفني، فاجأت الفنانة الشابة هنادي مهنا جمهورها بكشفها عن تفاصيل دخولها عالم الفن، لافتة إلى أنها لم تكن تخطط أو تفكر في دخول هذا المجال نهائيًا، على الرغم من أن الفرصة كانت متاحة أمامها منذ صغرها، وأنها كانت لديها الكثير من التحديات خصوصًا في بدايتها بالتمثيل لعدم تمكنها من الحديث باللغة العربية ولكنها الآن أصبحت "لبلب"، على حد وصفها..لمزيد من التفاصيل .