أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مدى إصابة الفرنسي كليان مبابي مهاجم الفريق والتي تعرض لها خلال مباراة ال

فرنسا,باريس سان جيرمان,الدوري الفرنسي,مبابي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 16:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

باريس سان جيرمان يكشف مدى إصابة مبابي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مدى إصابة الفرنسي كليان مبابي، مهاجم الفريق، والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمس، في نهائي كأس فرنسا، أمام سانت ايتيان، والتي خرج بسببها من المباراة بعد تدخل عنيف من قائد سانت ايتيان في منتصف الشوط الأول من المباراة.



وأصدر النادي الفرنسي بيانًا رسميًا على موقعه الرسمي أن كليان مبابي تعرض للإصابة عبر التواء في الكاحل مع إصابة في الجانب الأيمن من القدم.

وأوضح نادي باريس سان جيرمان أن اللاعب سيتم إعادة تقييم الإصابة في غضون 72 قادمة وذلك عتبر إجراء فحوصات سريرية وخضوعه للإشاعات من أجل تحديد موقفه من التدريبات وموعد عودته من جديد.

وتعرض مبابي للإصابة قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وخرج من اللقاء مصابا، قبل أن يتحرك أثناء الاحتفالات وهو متكأ على عكازين بعدما خضع لتدخل طبي سريع من قبل الجهاز الطبي للنادي.

وتوج فريق باريس سان جيرمان ببطولة كأس فرنسا بالفوز على حساب سانت ايتيان الفرنسي، وذلك بهدف دون رد، سجله البرازيلي نيمار في بداية الشوط الأول من المباراة، في مباراة شهدت طرد  لويك بيران في الدقيقة 25 من الشوط الأول بعد تدخل عنيف مع الفرنسي كليان مبابي في لقطة إصابته.

وينتظر فريق  باريس سان جيرمان مباراة مهمة خلال الفترة المقبلة، حيث سيلتقي مع ليون في نهائي كأس الرابطة يوم الجمعة المقبل، وهو اللقاء الذي قد يشهد غياب مبابي عن اللقاء نظرًا لإصابته في مباراة الأمس.

ويلعب الفريق العاصمي مع أتلانتا يوم 12 أغسطس المقبل، في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في البطولة التي ستقام في البرتغال نظرًا لانتشار فيروس كورونا في أوروبا، والذي أدى لنقل المباريات المتبقية من البطولة من ربع النهائي للنهائي للبرتغال، وذلك من مباراة واحدة دون اللجوء للنظام القديم من مباراتي الذهاب والإياب.

ونال مبابي لقب هداف الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 18 هدفًا، سجلها في 27 جولة لُعبت في المسابقة قبل إلغائها بسبب فيروس كورونا وتوج بلقبها فريق باريس سان جيرمان، بعدما كان الفارق بينه وبين مطارده مارسيليا غلى 13 نقطة قبل النهاية بإحدى عشر جولة.