قامت سيدة في قرية ميت الخولى التابعة لمدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية بتعذيب زوجها بمساعدة شقيقها حتى لفظ أ

الزواج,قتل,الدقهلية,نتيجة,تعذيب

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 08:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لرغبته الزواج بأخرى.. سيدة تعذب زوجها وتلقي بجثته في المنور

قامت سيدة في قرية ميت الخولى التابعة لمدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، بتعذيب زوجها وإصابته بنزيف داخلى بالمخ، وتجمعات دموية بفروة الرأس، وتوقف الحركة في الأطراف السفلية، وإلقاءه عاريا في المنور، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بمساعدة شقيقها وذلك لعزمه الزواج بأخرى.



تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، يفيد باستقبال مستشفى منية النصر المركزي بوصول "المرسى.أ" 63 سنة معلم خبير على المعاش، مقيم بقرية ميت الخولى مؤمن بدائرة المركز، يعاني إصابات متعددة وتوفى بالعناية المركزة متأثر بإصابته وتعذيبه.

واتهمت كل من ملكة كمال السيد والدة المجني عليه وشقيقته نعيمة، كلا من “منى.ع” 55 سنة زوجة المجني عليه إدارية بمدرسة حمدي السيد الإعدادية، وشقيقها “جمال” 48 سنة تاجر قطع غيار سيارات، بضربه حتى الموت، مضيفة أن زوجة شقيقها كانت دائمة الاعتداء عليه بالضرب وهجرته في الفترة الأخيرة، وأقام كل منهما في شقة منفصلة في بيته، فقرر شقيقها الزواج من أخرى لمساعدته فى شئون المنزل فقاما بالتعدي عليه وتعذيبه.  

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر من القبض على الزوجة وشقيقها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بسبب المصروف.. عاطل يذبح والده

وفي سياق منفصل، تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، في وقت سابق، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع مشاجرة بين شاب وأبيه بأحد الأحياء غرب مدينة المنيا، انتهت بمقتل الأب طعنًا بسكين، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث بندر المنيا؛ لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث وضبط المتهم الذي ارتكب هذه الجريمة الشنيعة.

أكدت التحريات الأولية أن الأب والابن، وقعت بينهما مشادة كلامية، فالابن "م.ا" 38 عاما، عاطل، دائمًا ما يأخذ مصروفه اليومي من والده، ويدعى "ا. ع"، 64 عاما بالمعاش، ورفض الثاني إعطاء ابنه مصاريف شخصية له، ونتيجة لذلك حدثت مشاجرة بينهما، انتهت بطعن الابن لوالده بسكين، مما أدى إلى وفاته في الحال.

واستطاع فريق البحث، من ضبط المتهم بارتكاب الواقعة، وأكد "م. ا"، في المحضر المحرر أن والده دائمًا ما كان يُعايره بأنه لا يعمل ولا يُنفق على المنزل، وأن أشقائه الصغار هم من يعملون ويساعدون الأب في مصاريف المنزل.

وأمرت النيابة العامة بالمنيا تحت إشراف المستشار تامر مطيعي، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا بحبس المتهم بقتل والده، 4 أيام على ذمة التحقيقات.