أعلن نادي السد القطري إصابة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للفريق القطري ونجم برشلونة ا

الأهلي,للفريق,برشلونة,تويتر,قطر,الدوري,إصابة,نتيجة

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 06:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السد القطري يعلن إصابة تشافي بفيروس كورونا

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

أعلن نادي السد القطري، إصابة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق القطري، ونجم برشلونة السابق بفيروس كورونا، وذلك خلال الاختبارات الطبية التي تجرى للطواقم الفنية واللاعبين والإداريين قبل في إطار حملة الاتحاد المحلية لكرة القدم للوقاية من فيروس كورونا عبر إجراء الاختبارات لاكتشاف المصابين قبل بدء الدوري القطري.



 وقال تشافي في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي السد القطري على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اليوم لن أتواجد مع الفريق في عودته للمنافسه أمام الخور، سينوب عني ديفيد براتس مدرب الفريق الرديف".

وأضاف المدير االفني الإسباني: "قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي و الإجراءات المتبعه من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر  جائت نتيجة فحصي إيجابية في اختبار فيروس كورورنا، كوفيد-19".

 

 

وواصل نجم برشلونة الإسباني حديثه قائلًا: "لحسن الحظ أشعر أني بخير  لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعوده للعمل، سأكون حريصاً جداً على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل".

 

 

وأضاف المدير الفني لنادي السد القطري "أود أن أشكر جميع المختصين في هذا المجال الصحي و أوجه شكر خاص لمؤسسة دوري نجوم قطر والاتحاد القطري لكرة القدم ونادي السد لتوفير وسائل الكشف المبكر، والحد من إنتشار العدوى وضمان عودة المنافسه بشكل طبيعي”.

ووجه تشافي رسالة لجميع متابعيه وجماهير نادي السد القطري في ختام حديثه للصفحة الرسمية لنادي السد، قائلًا: "إهتموا بأنفسكم وأراكم قريباً في الملعب".

 

 

السد يعود لمباريات الدوري

وتم استئناف مسابقة الدوري القطري منذ الأمس بعد موافقة الاتحاد القطري على عودة النتشاط من جديد رغم فيروس انتشار فيروس كورونا في البلاد، إلا أن الحياة عادت ولعبت الفرق مباريات ودية لاستعادة النشاط قبل استئناف المسابقة.

وأقيم أمس لقاءان الأول جمع الغرافة مع العربي وفاز الغرافة بهدف نظيف، فيما فاز الريان على فريق قطر بهدفين لهدف، على أن تستكمل المباريات اليوم بمواجهة الدحيل أمام أم صلال ولقاء السد والخور، وذلك ضمن الجولة 18 والتي تختتم غدًا بمواجهتي الأهلي مع الشحتانية ولقاء الوكرة واالسيلية.

ويتصدر الدحيل المسابقة برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة عن الريان، وللدحيل لقاء اليوم أمام أم صلال، في حين يحتل السد المركز الثالث برصيد 32 نقطة، ويتبقى على المسابقة 4 أسابيع بجانب مباريات الأسبوع الجاري المتبقية.