فاجأت الفنانة الشابة هنادي مهنا جمهورها بكشفها عن تفاصيل دخولها عالم الفن لافتة إلى أنها لم تكن تخطط أو تفكر

حفل,يسرا,عمر,ياسر جلال,هنادي مهنا,الفنانة هنادي مهنا,اخبار الفن,الفتوة,مسلسل الفتوة,اخبار الفنانين,مساء دي ام سي

الأحد 17 يناير 2021 - 06:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هنادي مهنا: دخلت التمثيل بالصدفة.. وأحمد قالي بحبك في "الفتوة"

هنادي مهنا
هنادي مهنا

فاجأت الفنانة الشابة هنادي مهنا جمهورها بكشفها عن تفاصيل دخولها عالم الفن، لافتة إلى أنها لم تكن تخطط أو تفكر في دخول هذا المجال نهائيًا، على الرغم من أن الفرصة كانت متاحة أمامها منذ صغرها، وأنها كانت لديها الكثير من التحديات، خاصة في بدايتها بالتمثيل لعدم تمكنها من الحديث باللغة العربية ولكنها الآن أصبحت "لبلب"، على حد وصفها.



وأضافت هنادي مهنا خلال لقاء خاص لها مع برنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، المذاع عبر شاشة “dmc”، مساء أمس الجمعة، أنها دخلت عالم الفن بالصدفة البحتة، وأن والدها لم يكن لديه أي اعتراض على دخولها هذا المجال.

وأشارت هنادي مهنا في حوارها إلى أنها كانت تعمل قبل دخولها عالم التمثيل في مجال التدريس، ومتخصصة في التدريس من "كي جي وان" حتى مراحل خامسة ابتدائي، متابعة: "ورجلي جت في التمثيل بعد أن قال لي أحد أصدقائي أن هناك أحد المخرجين حصل على رقم هاتفي للظهور في عمل فني، فتواصل معي وذهبت والمخرج اختارني للظهور في أحد الأعمال" موضحة أن أول مشهد لها كان في مسلسل أفراح إبليس، وأنها تتمنى في الحقيقة العمل مع الفنان أحمد مكي والفنانة نيللي كريم.

وتابعت هنادي مهنى في حوارها: "من ساعتها رجلي جت في عالم التمثيل وأبي كان يشجعني في هذا الأمر ولم يعترض على أعمالي ومبسوط بأعمالي الفنية".

وفيما يخص مسلسلها الأخير "الفتوة" الذي خاضت من خلاله السباق الرمضاني الماضي مع الفنان ياسر جلال، أشارت إلى أنها سعيدة جدًا به، خصوصًا مع فريق العمل الذي تعاونت معهم بداية من المخرج حسين المنباوي الذى ساعدها كثيرًا والفنان ياسر جلال الذى وصفته بالخلوق، كذلك أحمد صلاح حسني ومي عمر وكل من شاركها في المسلسل.

وأضافت هنادى مهنا أن أول مشاهدها في المسلسل جمعها بخطيبها الفنان أحمد خالد صالح وفاجأها وهو يقول لها "بحبك"، وعن علاقتهما قالت: "حتى الآن لم يحدد موعد حفل الزفاف وهيكون مفاجأة زي حفل الخطوبة"

أما عن مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا قالت إنها طول عمرها متابعة جيدة لأعمال يسرا وتحبها على المستوى الشخصي، مشيرة إلى أنها أعطتها طاقة إيجابية كبيرة جدًا.