تخوض الفنانة الشابة إيمي إسلام لأول مرة تجربة الدراما حيث تصور عدد من مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنو

اليوم الجديد,الفنانين,حب,النجوم,فتاة,رانيا يوسف,افلام العيد,زنزانة 7,ايمي اسلام,الفنانة ايمي اسلام,شارع 9,مسلسل شارع 9,فتح السينمات

السبت 26 سبتمبر 2020 - 02:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انتهائها من زنزانة 7

إيمي اسلام تخوض تجربة الدراما مع رانيا يوسف بـ"شارع 9"

إيمي اسلام
إيمي اسلام

تخوض الفنانة الشابة إيمي إسلام، لأول مرة تجربة الدراما حيث تصور عددًأ من مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "شارع 9" بمشاركة عدد من النجوم، من بينهم الفنانون: رانيا يوسف، ونرمين الفقي، ومحمود عبد المغني، معبرة عن بالغ سعادتها بخوضها أولى تجاربها الدرامية.



وقالت إيمي في تصريحات خاصة لـ "اليوم الجديد" أنها تجسد دور فتاة مُدمنة تدعى "هند" خلال أحداث العمل والتي تقبل على تناول المخدرات، مما يجعلها تتورط في العديد من المشاكل والعقبات وتصور معظم مشاهدها مع الممثلة هدى الأتربي.

وأضافت إيمي، أنها سعيدة للغاية بالعمل مع المخرج محمد عبدالخالق والذي كانت تتمنى العمل معه منذ فترة كبيرة، وهو من شجعها على تقديم الدور بشكل بسيط وسلسل عن طريق تقديمه النصائح والتوجيهات لها خلال اللوكيشن.

وتابعت: أن ما جذبها للعمل هو الدور نفسه حيث تقدمه لأول مرة منذ بداية مشوارها الفني والتفاصيل التي يحمله ومختلف عليها، ووجود فريق العمل وكتابة السيناريو بشكل جيد، لافتة إلى أنها تصورت أولى مشاهدها مع فريق عمل مسلسل "شارع 9" في إحدى شقق المعادي ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة تتراوح بين يومين وثلاثة أيام.

كما أشارت إيمي إلى أنها أنتهت من تصوير دورها في فيلم "زنزانة 7"، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور السينما المصرية بعد السماح بفتح السينمات بنسبة 25% بعد غلقها لانتشار فيروس كورونا، وكشفت عن دورها حيث تجسد إيمي فتاة تدعى "سمر" شخصية شريرة تعمل مع إحدى عصابات المافيا والنصب.

وأكدت أنها انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في  فيلم "سوء الرجالة" والتي تجسد فيه دور «خديجة» الفتاة الشعبية التي تعيش قصة حب مع محمود الليثي، معتبرة إياها بمثابة التحدي حيث عملت على تفاصيل الشخصية مع المخرج نيفين شلبي، مثل طريقة ملبسها ومظهرها بالماكياج المبالغ فيه في بعض الأحيان.

وسردت تفاصيل الشخصية إلى أن “خديجة” تتميز بصفات حميدة مثلها في ذلك مثل كل بنات البلد “الجدعان” ومشاعرها في الحب الصادقة.

مسلسل "شارع ٩" تدور أحداثه في 45 حلقة وينتمى لنوعية الأعمال الاجتماعية، بطولة رانيا يوسف، ونرمين الفقي؛ وأحمد وفيق، ومحمود عبد المغني، وحسام فارس، زعبير منير، أوحمد الدمرداش، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.