تعرض عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لحادث سير بسيارته الخاصة أثناء ع

الأهلي,أسوان,بيراميدز,سموحة,الدوري المصري,الزمالك,الانتاج الحربي,لجنة المسابقات

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 23:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عماد النحاس يتعرض لحادث سير

تعرض عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لحادث سير بسيارته الخاصة أثناء عودته لمنزله، دون أن يتعرض لأي أذى عقب الحادث إلا تعرض سيارته للتهشم نتيجة للحادث الذي تعرض له.



وأعلن محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب تعرض النحاس لحادث سير، والذي خرج منه سالمًا، دون أن يتعرض لأذى جسماني إلا أن سيارته تعرضت للتهشم نتيجة للحادث الذي حدث للمدير الفني لنادي المقاولون العرب اليوم، مشيرًا إلى أنه اطمئنان على النحاس.

ويستعد المقاولون العرب لاستنئاف مسابقة الدوري المصري والحفاظ على المركز الثاني في جدول المسابقة والذي يحتله برصيد 33 نقطة بفارق نقطة عن بيراميدز أقرب منافسية، و5 نقاط عن الزمالك الذي لا يزال يتبقى له مباراتين مؤجلتين يخطف بهما المركز الثاني في حالة فوزهما بهما.

ويقدم المقاولون نتائج رائعة هذا الموسم، فعقب نهاية الدور الأول يحتفظ بالمركز الثاني، وذلك بتحقيق 10 انتصارات مقابل 5 خسائر وتحقيق التعادل 3 مرات، حيث خسر بصعوبة أمام الأهلي والزمالك وبيراميدز.

يخضو المقاولون العرب مباراته الأولى في جدول الدوري يوم 13 أغسطس المقبل، بمواجهة سموحة في لقاء يقام على استاد الإسكندرية، وذلك ضمن لقاءات الجولة 19 من عمر الدوري المصري.

وتحددت مباريات المقاولون الأربعة في مسابقة الدوري المصري خلال شهر أغسطس الجاري، فبعد لقاء سموحة سيستضيف الانتاج الحربي يوم 17 أغسطس، ثم يواجه أسوان بملعب كلية الشرطة بعد طلب الفريق الصعيدي نقل مبارياته للقاهرة يوم 21 أغسطس قبل أن يواجه الزمالك يوم 27 أغسطس المقبل، ثم ينتظر الجدول الذي تعلنه لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم من أجل استكمال باقي المنافسات.

ويسعى نادي المقاولون العرب لحجز مقعد للمشاركة الأفريقية، والعودة لبطولات القارة السمراء من جديد بعد غياب 15 عامًا كاملة، وذلك منذ آخر مشاركة في بطولة الكونفدرالية عام 2005 والخروج من دور المجموعات بالبطولة.

وتوج فريق المقاولون العرب ببطولات أفريقية في جيله الذهبي، وذلك عندما فاز بلقب كأس الكوؤس عامي 1982 و1983 على التوالي ثم العودة عام 1996 وفاز باللقب للمرة الثالثة ليكون ثاني أكثر الأندية حصدًا لتلك المسابقة الملغاة بعد الأهلي الذي حصدها 4 مرات.