كشفت المؤلفة ماجدة خير الله كاتبة فيلم العفاريت عن أن الفنان عمرو دياب طرح على فريق العمل استكمال فيلم العف

اليوم الجديد,الأطفال,القاهرة,قضية,عمرو دياب,ماجدة خير الله,الهضبة,فيلم العفاريت,العفاريت,مؤلفة فيلم العفاريت,ابنة مديحة كامل,بلية ولوزة

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 03:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الجدل

بالفيديو| مؤلفة العفاريت: عمرو دياب طلب جزء ثاني والمنتج تكاسل

عمرو دياب ومؤلفة فيلم العفاريت
عمرو دياب ومؤلفة فيلم العفاريت

كشفت المؤلفة ماجدة خير الله كاتبة فيلم "العفاريت" عن أن الفنان عمرو دياب طرح على فريق العمل استكمال فيلم "العفاريت"، وصناعة جزء ثاني لها، بعد الإنتهاء من الجزء الأول، وذلك لأنه لم يشعر بأحداث الجزء الاول، على أن يكون المشهد الأخير في العمل، والذي يغني خلاله عمرو دياب أغنية "شوقنا" هو تمهيد لأحداث مقبلة، وكيفية تصرف مديحة كامل مع الفتاتين لوزة، وبلية.

وقالت المؤلفة ماجدة خير الله عبر مكالمة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم": "أنه كان في الحسبان صناعة جزء ثاني من العمل.. إلا أن المنتج لم يتحمس كثيرًا والفكرة دابت.. لكن للأسف المنتج متشجعش أو كان عنده مشاريع أخرى".

وأضافت ماجدة خير الله أنه من الصعب حاليًا كتابة الجزء الثاني أو العمل عليه لأن نجوم العمل ليس في استطاعتهم  خوض التمثيل مرة أخرى.

 

 

تفاصيل الخلاف بين مؤلفة العفاريت وعماد محرم

وتسبب الفنان عماد محرم في جدا كبير بالأيام الماضية أدخله في خلاف مع المؤلفة ماجدة خير الله، وذلك بعد كشفه عن ابنة مديحة كامل في الفيلم، مؤكدًا أنها "بليةة"، الامر الذي أغضب مؤلفة العمل كثيرًا، واتهمته بانه يخدع الجمهور، وأن هدف العمل ليس من هي ابنة مديحة كامل، ولكنه يشير إلى معاناة المجتمع من عصابات خطف الأطفال، وأطفال الشوارع، والتي لا تزال قائمة إلى وقتنا هذا.

الكشف عن ابنة مديحة كامل

وتداول إحدى الفيديوهات للفنان عماد محرم أحد أبطال فيلم "العفاريت" بصحبة ابنته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف خلاله أن "بلية" هي ابنة الفنانة مديحة كامل، الأمر الذي أسعد العديد من الجماهير.

ماجدة خير الله تهاجم عماد محرم

الأمر الذي أغضب مؤلفة الفيلم الكاتبة ماجدة خير الله، وقالت في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد": "إن الأمر لم يكن سرًا كما قد يفهم البعض. ويبدو أن الممثل عماد محرم كان قاعد زهقان.. فقالك أعمل حاجة تخلي الناس تفتكرني".

وأضافت ماجدة خير الله إلى أن مخرج فيلم "العفاريت" لم يعلم من هي ابنة مديحة كامل، وذلك لان الفيلم لا يهدف إلى ترك هذا السؤال في نفوس المشاهدين، ولكن الهدف  الرئيسي منه هو الإشارة لمثل هذا النوع من القضايا الهامة في المجتمع، قضية اختطاف الأطفال".