أكد جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي استعداد فريقه لخوض البطولات المقبلة مشيرا لسعيه نحو فوز ا

الأهلي,الزمالك,الكاف,الرجاء المغربي,البطولة العربية,الدوري المغربي,الرجاء

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 04:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مدرب الرجاء يوجه إنذارا لفريق الزمالك قبل مواجهة دوري الأبطال

أكد جمال سلامي، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، استعداد فريقه لخوض البطولات المقبلة، مشيرًا لسعيه نحو فوز الفريق بجميع البطولات التي يخوضها الفريق في الفترة المقبلة، سواء دوري أبطال أفريقيا، ومباراته أمام الزمالك في نصف نهائي البطولة، بالإضافة لخوض مباريات الدوري المغربي المتبقية في إطار سعيه لحصد اللقب في هذا العام.



وأكد السلامي في تصريحاته لصحيفة "LE360" المغربية، الجمعة، أن فريق الرجاء المغربي ينافس في 3 بطولات، هي دوري أبطال أفريقيا، والدوري المغربي بالإضافة لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، ويسعى للتتويج بالبطولات الثلاثة في الفترة القادمة، مشيرًا لقدرة فريقه على هزيمة كل خصومه والتعامل مع كافة البطولات نظرًا لكفاءة لاعبيه.

وكشف مدرب الرجاء أنه تحدث مع لاعبي الفريق وأكد لهم أنهم أفضل فريق بالدوري ويسطيعون التتويج بكل البطولات وأنه غير المسموح لهم خسارة أي لقب هذا الموسم.

 

ما هي البطولات التي ينافس عليها الرجاء؟

ينافس الرجاء على الدوري المغربي، رغم احتلاله المركز السادس برصيد 28 نقطة بفارق 8 نقاط عن الوداد المتصدر للمسابقة إلا أن الوداد المتصدر لعب 3 مباريات أكثر من الرجاء مما يجعل الرجاء لا يزال في المنافسة وبإمكانه التصدر للمسابقة في حالة فوزه بالمباريات المتبقية.

ولا يزال يتبقى 11 جولة من الدوري المغربي الذي يتجه للعودة في يوم 27 يوليو الجاري، وذلك دون المباريات المؤجلة لأندية الرجاء والوداد والتي تم تأجيلها بسبب اشتراكهم في البطولات العربية والأفريقية.

وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يواجه الرجاء شقيقه الزمالك، وينتظر الفريقان قرار الكاف النهائي بشأن الدور نصف النهائي من البطولة، وإمكانية إقامته بنظام الذهاب والإياب أو لعب بطولة مجمعة، وذلك من أجل الاستعداد للمباراة القوية التي ستجمع الفريقان في مشوارهما للنهائي حيث يرغب في الفوز ومواجهة الفائز من الأهلي والوداد المغربي.

وينتظر نادي الرجاء القرار النهائي بشأن كأس الملك محمد السادس للأندية العربية، والتي توقفت من نصف النهائي بسبب فيروس كورونا، حيث لعب الفريق لقاء الذهاب أمام الإسماعيلي بمدينة الإسمتاعيلية، وخسرها الفريق المغربي بهدف نظيف، فينتظر لعب لقاء الإياب بالمغرب من أجل العبور للنهائي لمواجهة الفائز من الشباب والاتحاد السعوديين واللذان لم يلعبا مواجهتي الذهاب والإياب بعد.