في واقعة مؤسفة شهدتهاقريةالمعصرة بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا اليوم الجمعة حيث ألقى أب أبنائه..المزيد

المنيا,مصرع,القطار,أب يقتل أولاده

الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أب يقتل أولاده الثلاثة.. ألقاهم تحت عجلات القطار

مصرع 3 أطفال على يد والدهم
مصرع 3 أطفال على يد والدهم

في واقعة مؤسفة شهدتها قرية المعصرة بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، اليوم الجمعة، حيث ألقى أب أبنائه الثلاثة، واحد يلو الأخر، أسفل عجلات القطار، ليلقوا مصرعهم على الفور، فيما تُكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم، بعد أن فرّ هاربًا.



تفاصيل الواقعة

وفي البداية تلقى اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا، يفيد أنه  تم العثور على 3 جثث هامدة لأطفال على شريط قطار السكك الحديد  بملوي.   وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز ملوي لفحص البلاغ، حيث تبين قيام أب يدعى "م.ع"، بإلقاء أبناءه الثلاث وهم: خديجة 4 سنوات، منه 8 سنوات، عمرو 6 سنوات، أمام القطار مما أدى إلى مصرعهم في الحال.

وأوضحت تحريات إدارة البحث الجنائي، أن والدهم  يدعى "محمد. ع" 50 سنة، سائق، مقيم بمعصرة ملوي، مضيفة أنه تخلص من أطفاله الثلاثة بإلقائهم تحت عجلات القطار وفر هاربا، كما أشارت التحريات الأولية أنه مريض نفسي، ويتلقي العلاج منذ أكثر من عام بأحد المستشفيات.

وتحرر محضر بالواقعة وجار إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

القيامة قربت.. عاطل يذبح والده بسبب المصروف  

وفي سياق آخر لقى أب مصرعه، اليوم الجمعة، على يد ابنه، وذلك بعد مشادة كلامية وقعت بين الابن ويدعى "م-ا" 38 عاما، عاطل، وبين والده ويدعى  "ا.ع"، 64 عاما بالمعاش، على خلفية رفض المجني عليه إعطائه مصاريف شخصية له، ما أدى إلى حدوث مشاجرة بينهما انتهت بطعن الابن لوالده بسكين، لفظ على أثر ذلك أنفاسه الأخيرة.

 غرق 3 شباب بالسخنة.. وفرق الإنقاذ تواصل البحث  

وفي سياق منفصل لقي 3 شباب مصرعهم، اليوم الجمعة، غرقا في أحد المناطق المفتوحة على البحر بمنطقة الأدبية في اتجاه السخنة، وكلف اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، بتكثيف أعمال البحث للعثور على المفقودين، وجرى الدفع بفرق من إدارة الإنقاذ النهري والحماية المدنية إلى منطقة الأدبية؛ للبحث عن الشباب الثلاثة المفقودين، ومن جانبها قامت إدارة مرفق الإسعاف بالسويس بتجهيز سيارات الإسعاف بالمنطقة للتدخل في أي وقت.