تسبب الفنان أحمد سعد في جدل كبير خلال الساعات الماضية وذلك بعد إعلانه عن ارتباطه بعارضة الأزياء علياء..المزيد.

اليوم الجديد,رمضان,القاهرة,حفل,حب,أحمد سعد,نتيجة,سمية الخشاب,علياء بسيوني,خطيبة أحمد سعد,ارتباط أحمد سعد,أحمد سعد وعلياء بسيوني

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 15:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلان ارتباطهما

آخرهن علياء بسيوني.. نساء في حياة أحمد سعد

علياء بسيوني وأحمد سعد
علياء بسيوني وأحمد سعد

تسبب الفنان أحمد سعد في جدل كبير خلال الساعات الماضية، وذلك  بعد إعلانه عن ارتباطه بعارضة الأزياء علياء بسيوني، مشيرًا إلى أنه سيقيم حفل الخطوبة قريبًا،  وأن علاقتهما بدأت منذ فترة ليست بالبعيدة، واسمها الحقيقي هو علياء عثمان بسيوني، وتسكن في منطقة "هليوبوليس، وتمتلك معرضًا.

ولم تكن علياء بسيوني هي السيدة الوحيدة في حياة أحمد سعد، فقد سبقها من قبل العديد من السيدات، ومن بينهن نجمات شهيرات، ويرصد "اليوم الجديد" في السطور التالية أبرز السيدات اللاتي امتلكن قلب الفنان أحمد سعد.

سمية الخشاب

تعد الفنانة سمية الخشاب هي آخر زوجات الفنان أحمد سعد، الذي انفصال عنها منذ ما يزيد عن عام ونصف، نتيجة لخلافات كبيرة نشبت بينه  الثنائي بعد زواج دام لأكثر من عامين بعد أن فاجئا الجمهور بإتمام زواجهما، ولم يقف الخلاف عند حد الطلاق، والانفصال فقط، ولكن تصاعدت الأمور لتصل إلى تبادل الإتهامات، والإهانات عبر الشاشات الفضائية، وساحات المحاكم.

وإلى الآن لم ينتهي الخلاف بين الثنائي، حيث أن الفنانة سمية الخشاب رفعت دعوة قضائية ضد الفنان أحمد سعد من أجل الحصول  على حقوقها منه عقب الانفصال.

 

 

ريم البارودي

بدأت علاقة ريم البارودي بأحمد سعد في عام 2011، وكانت لا تتعدى حدود الصداقة بين الثنائي، ولكن بعد ذلك مثلها مثل كثير من العلاقات تحولت إلى علاقة حب جمعت بين الثنائي، ومن ثم إلى خطوبة دامت لما يزيد عن 5 سنوات، ودائمًا ما كان يظهر الثنائي مع بعضهما البعض في الاحتفالات، والمناسبات سواء العائلية، أو العملية، وكثيرًا ما كانت تنشب الخلافات بينهما، حتى أنها في بعض الأحيان كانت تصل إلى الإعلام.

ولكن في نهاية الأمر تفجأت ريم البارودي بزواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها، وتتهم سمية الخشاب  بخطف أحمد منها، وكشفت ريم عن طبيعة علاقتها بأحمد، وأنهما كانا متزوجان، وأكد الفنان أحمد سعد ذلك  خلال استضافته في برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قنوات القاهرة والناس في رمضان 2019، مشيرًا إلى أن هذه الزيجة لم تستمر أكثر من 6 أيام.

 

لبنى بيومي

تعتبر لبنى بيومي هي أول زيجات أحمد سعد، وأيضًا هي أم أبنائه "جودي وأحمد"، وتزوجا في عام 2006، وأيضًا كان هناك العديد من الخلافات، والمشكلات بينهما، وانفصلا مرة في عام 2010، وعاد مرة أخرى، ولكنهما عاودا الانفصال في عام 2011، ووصل الخلاف إلى ساحات المحاكم.