جدل كبير في الأيام الماضية تسبب فيه الفنان عماد محرم وذلك بعد أن كشف السر الغامض الذي طالما انتظره الجمهور لما

اليوم الجديد,الأطفال,القاهرة,قضية,ورد,ماجدة خير الله,بلية,فيلم العفاريت,العفاريت,عماد محرم,مؤلفة فيلم العفاريت,ابنة مديحة كامل,لوزة

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 03:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب ابنة مديحة كامل

بسبب العفاريت.. القصة كاملة للخلاف بين عماد محرم والكاتبة ماجدة خير الله

عماد محرم ومديحة كامل وبلية ولوزة
عماد محرم ومديحة كامل وبلية ولوزة

جدل كبير في الأيام الماضية تسبب فيه الفنان عماد محرم وذلك بعد أن كشف السر الغامض الذي طالما انتظره الجمهور لما يقرب من 30 عامًا حول فيلم "العفاريت"، والذي يكمن في من هي ابنة الفنانة "مديحة كامل" في الفيلم، هل هي "لوزة"، أو "بلية"، متناسين تمامًا الهدف الرئيسي من العمل، وهو الإشارة إلى عصابات خطف الأطفال.

الكشف عن ابنة مديحة كامل

وتداول إحدى الفيديوهات للفنان عماد محرم أحد أبطال فيلم "العفاريت" بصحبة ابنته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف خلاله أن "بلية" هي ابنة الفنانة مديحة كامل، الأمر الذي أسعد العديد من الجماهير.

ماجدة خير الله تهاجم عماد محرم

الأمر الذي أغضب مؤلفة الفيلم الكاتبة ماجدة خير الله، وقالت في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد": "إن الأمر لم يكن سرًا كما قد يفهم البعض. ويبدو أن الممثل عماد محرم كان قاعد زهقان.. فقالك أعمل حاجة تخلي الناس تفتكرني".

وأضافت ماجدة خير الله إلى أن مخرج فيلم "العفاريت" لم يعلم من هي ابنة مديحة كامل، وذلك لان الفيلم لا يهدف إلى ترك هذا السؤال في نفوس المشاهدين، ولكن الهدف  الرئيسي منه هو الإشارة لمثل هذا النوع من القضايا الهامة في المجتمع، قضية اختطاف الأطفال".

عماد محرم يرد: أنا اللي خاطفتها

وقال الفنان عماد محرم عبر مكالمة هاتفية أمس لبرنامج "القاهرة اليوم" والذي يقدمه الفنان إدوارد، : "أنا عامل 43 فيلم.. هذا الفيلم  تحديدًا دائمًا ما يسألوني عنه.. وبقالي 30 سنة بتسئل السؤال ده مين فيهم بنت مديحة كامل.. وبقولهم ده خيال مؤلف مبيفهموش ويقولوا لي قولنا وريحنا".

وتابع عماد محرم أن ابنته أحضرت التليفون وطلبت منه إخبار أصدقائها عن من هي ابنة مديحة كامل، الأمر الذي جعله يفكر قليلًا، ويرد عليها قائلًا: "أنا كد هحرق الفيلم.. هي بلية"، مضيفًا إلى أنه لا يعلم كيف تسرب هذا الفيديو للسوشيال ميديا، ليتم تداوله بهذا الشكل الكبير.

واستكمل عماد محرم أنه بعدها وجد هجوم كبير من الكاتبة ماجدة خير الله، وهاجمته بألفاظ غير لائقة، ولكن ما استوقفه أنها قالت أنه لا يعلم هذا السر، فرد عليها قائلًا: "أنا اللي خطفت البنت.. وأنا اللي قتلت أبوها وأنا اللي ودتها للكتعة فأنا الوحيد اللي أعرف".

ورد الفنان عماد محرم على الكاتبة ماجدة خير الله قائلًا: "الله يسامحك.. الموضوع ده ظهرها أهي ربنا يسامحها".

ماجدة خير الله: أنا معرفش مين بنت مديحة كامل

وعلقت الكاتبة ماجد خيرالله عبر مكالمة هاتفية أيضًا لبرنامج "القاهرة اليوم" قائلة: "أنا مش هرد على الكلام ده ودي حاجة بقالها 30 سنة.. واهتمام الجمهور يعد نجاح لهذا العمل.. أنا عمري ما اتكلمت في الموضوع ده لأن السيناريو أصلًا مكتوب على أن النهاية غامضة حتى مديحة كامل متعرفش.. الموضوع قائم على وجود أطفال شوارع".

وأضافت ماجدة خير الله أن الموضوع بني على أن مديحة كامل تحتف بالفتاتين وتنقذهم من الشوارع، لأن كشف هذا السر يعني أن تحتفظ مديحة كامل بابنتها فقط، والثانية ستواجه مصير مجهول، وهذا ليس المغزى الأساسي، وأكدت أنها هي نفسها مؤلفة العمل لا تعلم من ابنة مديحة كامل، وأن الهدف وراء ذلك هو فتح موضوعات أهم من ذلك التساؤل.

وقالت ماجدة خير الله: "أنا سمعاه دلوقتي بيقول ده أنا اللي خطفتها وأنا اللي ودتها للكتعة.. مفيش حاجة اسمها كدة أنت خالط بين شخصيتك الحقيقية وبين دورك كممثل.. لا انت مش الوحيد اللي عارف وده اللي أنا بتكلم فيه ولا أقصد إهانته ولا أعرفه علشان أهينه هو جيه تلات أو أربع أيام تصوير وادى دوره جيدًا".