كشف الفنان شريف خير الله عن تعرضه للتحرش من قبل إحدى الفتيات التي تتحرش به على مواقع التواصل الاجتماعي معبرا

التحرش,شريف خير الله,شريف خيرالله,الفنان شريف خير الله,الفنان شريف خيرالله,التحرش بالفنانين

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 09:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شريف خير الله يكشف عن تعرضه للتحرش من فتاة ويهددها

كشف الفنان شريف خير الله، عن تعرضه للتحرش من قبل إحدى الفتيات التي تتحرش به على مواقع التواصل الاجتماعي معبرًا عن غضبه الشديد منها، موجهًا لها رسالة يهددها فيها على الملأ مع فضحها بنشر صورتها، مطالبًا إياها بعدم التحرش به وإلا سوف يكشف عن هويتها وتفاصيل عنها. ونشر شريف خير الله عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للفتاة التي يتهمها بالتحرش به، معلقًا عليها قائلًا: "الست دي بتتحرش بي، ولو مابعدتش هافضحها بجد، والله هافضحك بالاسم والمكان كمان ابعدوا عني".



الهجوم على شريف خير الله بسبب فضحه لصورة البنت

وتعرض الفنان شريف خير الله لحالة كبيرة من الانتقادات على منشوره الذي كتبه عبر صفحته الشخصية من قبل جمهوره ومتابعيه، مستنكرين نشره صورة الفتاة التي تتحرش به وهي في وضع مخل، وهو ما دفعه إلى حذف المنشور على الرغم من تأكيده أن هذه السيدة تسببت في مشاكل أسرية له. ونشر شريف خير الله منشور آخر كتب فيه: "مسحت البوست بتاع الست اللي عملالي مشاكل في بيتي عشان صعبانة عليكم وانا اللي حاصلي مشاكل بسببها غلطان... حاجة غريبة لو واحدة هي اللي بيتحرش بيها راجل كنتم لعنتوه".

شريف خير الله يشكو من التحرش

النهاية.. آخر أعمال الفنان شريف خير الله الدرامية

ومن ناحية أخرى كانت آخر أعمال الفنان شريف خير الله الدرامية مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2020 بمسلسل "النهاية" الذي ظهر من خلاله كضيف شرف، مع الفنان يوسف الشريف، العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال السباق ويعد الأول من نوعه في العالم العربي لاعتماده على الخيال العلمي.

معلومات عن الفنان شريف خير الله.

شريف خير الله ممثل مصري، تخرج من كلية التجارة، ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن، شارك في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها في التلفزيون، وتنوعت أدواره فقدم أدوار الشر في العديد من أعماله، كما قدم أدواراً تاريخية في أعمال آخرى مثل دور "مكرم عبيد" ودور "الشيخ زكريا أحمد"، ومن اشهر أعماله: ريا وسكينة، الإمام محمد عبده، مبروك جالك قلق، الإمبراطور، زيزينيا، موعد مع الشهرة، الرجل الآخر، سوق النساء، عصر القوة، فخ الجواسيس.