عرضت النيابة العامة طفل على مصلحة الطب الشرعي وذلك بعد تعرضه لاعتداء جنسي اتهم بارتكابه شاب إخواني لعرضه عل

الداخلية,حوادث,الأمن,اعتداء,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن

الخميس 13 أغسطس 2020 - 15:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إخواني يعتدي جنسيا على طفل بالشروق.. والنيابة تلجأ للطب الشرعي

طفل
طفل

عرضت النيابة العامة طفل على مصلحة الطب الشرعي، وذلك بعد تعرضه لاعتداء جنسي اتُهم بارتكابه شاب إخواني، لعرضه على الكشف الطبي، حيث يبلغ الطفل من العمر 11 سنة، وتعرف على الشاب واتهمه باستدراجه داخل محل والتعدي عليه جنسيا، بينما أنكر المتهم تلك التهمة.



وكانت النيابة العامة حبست شاب إخواني بتهمة الاعتداء جنسيًا على طفل بمدينة الشروق على ذمة التحقيقات، لحين ورود تقرير الطب الشرعي الخاص بتوقيع الكشف على المجني عليه لبيان ما به من إصابات

تفاصيل الواقعة

بعد تحريات المباحث تبين أن المتهم على صلة بجماعة الإخوان الإرهابية، وشارك في عدد من مظاهراتهم في الفترة من 2013 إلى 2015، وتم تحرير محضر ضده بتهمة الانضمام لجماعة مخالفة للقانون.

وكذلك أكدت التحريات أن قوات الأمن ضبطت هاتفا محمولا بحوزة المتهم، به عدد من الفيديوهات الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية. 

ويذكر أن تلقى قسم شرطة الشروق، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بتعدي شاب جنسيًا على نجله، والذي يعمل (المتهم) بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية.

الإجراءاتالقانونية

وبعد التأكد من سلامة البلاغ، وتقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم والذي تبين اتهامه في القضية رقم 763 2015، انضمام لجماعة محظورة.

وتم تفتيش المتهم وعثر بحوزته على هاتف محمول بداخله مقطع فيديو خاص يحتوي على مشاهد اعتداء جنسي على طفل آخر، وتحرر عن ذلك المحضرين رقم ( 1935 - 1935 2020) إداري قسم شرطة الشروق وتباشر النيابة تحقيقاتها في الواقعة.

القبض على مدير أعمال هيفاء وهبي  

من ناحية أخرى، وفي وقت سابق قررت نيابة قسم ثان الشيخ زايد حبس محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، 4 أيام على ذمة التحقيق، حيث أكد محامي هيفاء وهبي، حضور وزيري في نيابة قسم ثان زايد مع محاميه سهاد إمام، بينما حضر "قنطوش" بالنيابة عن هيفاء.

تفاصيل الاستدعاء

واحتجز وزيري بنيابة ثان زايد بتهمة النصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه الأربعاء الماضي للتحقيق معه وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

ويأتي ذلك في ضوء حرص الداخلية وكافة الجهات التابعة لها بتقديم واجبهم الوطني.