تعاقد السيناريست أحمد عثمان على فيلم جديد يحمل اسم فلاش باك في ثاني تعاون له مع شركة بروماكس للإنتاج والتو

السوشيال ميديا,النجوم,احمد عثمان,قبل الاربعين,فيلم قبل الاربعين,السيناريست احمد عثمان,فلاش باك

الأحد 9 أغسطس 2020 - 16:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد قبل الأربعين

أحمد عثمان يتعاقد على "فلاش باك" ويعود للرومانسيه والتشويق

تعاقد السيناريست أحمد عثمان على فيلم جديد يحمل اسم "فلاش باك" في ثاني تعاون له مع شركة "بروماكس" للإنتاج والتوزيع السينمائي، بعد فيلم "قبل الأربعين" الذين يعملون على تصوير أحداثه في الفترة الحالية.



وقال أحمد عثمان في بيان صحفي له، إن فيلم "فلاش باك" يدور في إطار رومانسي وتشويقي ونفسي، ويستعد صناع العمل حالياً لإتباع الإجراءات اللازمة مع جهاز الرقابة وغرفه صناعه السينما وغيرها وذلك بخلاف الاستقرار على النجوم المرشحين للبداية الفعلية في التعاقد معهم رسمياً.

فلاش باك ثاني تعاون لأحمد عثمان مع بروماكس للإنتاج الفني بعد “قبل الأربعين”

وأضاف أحمد عثمان بأن فيلم "فلاش باك" عبارة عن فكرة جديدة تتلامس مع قلوب الجيل الحالي مما تدفعهم لتحقيق حلمهم بصورة إيجابية، معبرًا "عثمان" عن بالغ سعادته، مشيرًا إلى أنه يحمل للمنتج شادي صبره ومديره التنفيذي محمد كامل، مكانه مرموقة لهما مهنياً وشخصيا نظراً لأنهما أول من ساهما لإظهار رواياته الفنية إلي النور وأنه لن يتردد في تكرار تعاونه معهما.

السيناريست أحمد عثمان يتابع نجاحاته بتحويل رواياته لأفلام

وأصبح السيناريست أحمد عثمان أصبح حديث السوشيال ميديا بعد نجاحه في أولى تجاربه الفنية، والتي بدأت من خلال خطوة التصوير الفعلي منذ عده أيام منقضيه من قبل صناع ونجوم فيلم "قبل الأربعين"، بسبب كثرة الإيجابيات التي انبهروا بها عند قراءه سيناريو العمل والموافقة عليه عند إبرام العقود دون تفكير وتردد.

تفاصيل فيلم قبل الأربعين

وتدور أحداث فيلم قبل الأربعين، حول الرعب النفسي الذي يعتمد على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي لبناء التوتر، وغيرها من الأحداث التي سترونها خلال مشاهدة الفيلم.

فريق عمل فيلم قبل الأربعين

جدير بالذكر أن فيلم قبل الأربعين، يضم كوكبة ونخبة من النجوم، وهم داليا مصطفى، وبسمة، وهالة فاخر، وأحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، ومعتز هشام، ولبنى ونس وآخرين، وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره، ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم، ومستشار إعلامي حسام صلاح، وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام.