أعلنت شبكة سكاى سبورت العالمية عن القائمة الكاملة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري ا

ليفربول,محمد صلاح,مانشستر يونايتد,مانشستر سيتي,الدوري,الدوري الإنجليزي,ساديو ماني,دي بروين,البريميرليج,فان دايك

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 08:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد صلاح.. صفر في تصويت أفضل لاعب بالبريميرليج

أعلنت شبكة "سكاى سبورت" العالمية عن القائمة الكاملة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من قبل رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية بالموسم الحالي 2019/2020، والتي ضمت 15 لاعبًا، والتي توج بها جوردن هندرسونقائد فريق ليفربول والمتوج بلقب البريميرليج لأول مرة منذ 30 عامًا.



وتفوق هندرسون على 14 لاعبًا آخر بالبريميرليج كان في مقدمتهم كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي، وشهدت القائمة النهائية للتصويت خروج محمد صلاح نجم الريدز من المنافسة حيث لم يحصل على أي صوت من جانب الصحفيين الإنجليزي على الرغم من الموسم الجيد الذي يقدمه اللاعب ضمن صفوف الفريق، ويحتل اللاعب قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة المركز الرابع في قائمة هدافي البريميرليج برصيد 19 هدفًا ويتساوى معه رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي.

وجاء ترتيب القائمة كالتالي:

في المركز الأول جوردن هندرسون قائد ليفربول، وثانيًا كيفين دي بروين مهاجم فريق مانشستر سيتي، وثالثًا ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد، ورابعًا فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول، وخامسًا السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، وسادسًا ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول وسابعًا أليسون بيكر حارس ليفربول، وثامنًا وان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد وفي المركز التاسع والعاشر رحيم ستيرلنج وسيرجيو أجوير مهاجما فريق مانشستر سيتي، ثم في المركز الحادي عشر أداما تراوري لاعب فريق وولفرهامبتون، ثم داني إنجز مهاجم فريق ساوثهامتون وفي المركز الثالث عشر جاك جريليش لاعب أستون فيلا، وفي المركز الرابع عشر والخامس عشر لاعبا فريق ليستر سيتي جيمس ماديسون وجوني إيفانز.

وكانت رابطة الكتاب الرياضيين في إنجلترا قد توجت جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الإنجليزي خلال الأيام المقبلة عن الفائز بأفضل لاعب في الموسم رسميًا.

وقال هندرسون بعد تتويجه بالجائزة: " حققنا من وصلنا له لأن كل لاعب في الفريق كان رائعًا وليس فقط في المباريات ولكن خلال العمل بشكل يومي في التدريبات".

 

وقدم هندرسون أداءً جيدًا على مدار الموسم الحالي للبريميرليج حتى توج الفريق بلقب البريميرليج الغائب عن الريدز منذ 30 عامًا، وخاض اللاعب مع الفريق إجمالي 30 مباراة بالدوري وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.