نسقت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية مع كافة الجهات المعنية لشن حملاتها للتصدي لجر

الداخلية,قضية,تهريب,الأمن,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,جرائم

السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بقيمة 700 ألف جنيه.. الداخلية تضبط 6 قضايا تهريب

الداخلية
الداخلية

نسقت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية مع كافة الجهات المعنية، لشن حملاتها للتصدي لجرائم التهريب من خلال وضع السيطرة الأمنية على كافة المنافذ، حيث أسفرت جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية عن ضبط 6 قضايا تهريب أبرزها "بضائع أجنبية الصنع – سجائر – قطع غيار معدات جديدة – عقاقير ومستلزمات" بلغ إجمالي القيمة والتعويض المالي أكثر من 700 ألف جنيه.



وتم ضبط 17 قضية منها (مزاولة مهنة بدون تصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح، انتهاء فترة التصريح، مخالفات المسطح المائي).

ونجحت الحملات في ضبط 1007 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 142 حكما قضائيا متنوعا، ضبط قضية " هجرة غير شرعية ".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل الحملات الأمنية المكبرة على كافة منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

ضبط 5 قضايا تهريب بقيمة مليون جنيه

وفي سياق آخر، شنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، حملات لضبط جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها.

أسفرت الجهود، خلال 24 ساعة، في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، عن ضبط 5 قضايا تهريب من بينها قضية "بضائع أجنبية الصنع – أقمشة – مستحضرات تجميل") بلغ إجمالي القيمة والتعويض المالي مليون جنيه.

وتمكنت الحملات في مجال الأمن العام، عن ضبط 30 قضية أبرزها (مزاولة مهنة بدون تصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح، صيد بدون تصريح، انتهاء فترة التصريح، مخالفات المسطح المائي).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تقديم كافة المهام حفاظا على الأمن الوطني من قضايا الإجرام وخلافه وكذلك حفاظا على أمن وسلامة المواطنين من انتشار المجرمين بداخلهم وتحقيقا للسلام والأمن القومي الوطني، وخرصا من العاملين التابعين لوزارة الداخلية من قوات أمن وخلاف ذلك على أداء عملهم على أكمل وجه ممكن تحقيقا لشرف المهنة حتى وإن استلزم هذا الأمر التضحية بأرواحهم.