عارض بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي جائزة لاعب العام في إنجلترا والمقدمه من جانب الات

محمد صلاح,مانشستر سيتي,الدوري,الدوري الإنجليزي,دي بروين,البريميرليج,جوارديولا,بيب جوارديولا

السبت 31 أكتوبر 2020 - 21:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جوارديولا ساخرًا: أفضل لاعب في إنجلترا مخصصة لليفربول

سخر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي من جائزة لاعب العام في إنجلترا، والمقدمه من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدملأفضل لاعب في الموسم، حيث سخر من الجائزة والتي توج بها خلال الموسمين الماضيين لاعبين من فريق ليفربولعلى الرغم من تتويج السيتي بلقب البريميرليج.



وهاجم جوارديولا جائزة العام في إنجلترا خلال تصريحاته لإذاعة بي بي سي، اليوم الجمعة وقال عندما سئل عن إمكانية تتويج لاعب من فريق مانشستر سيتي بالجائزة: "لا هذه الجائزة سيفوز بها لاعب من فريق ليفربول".

وأوضح المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أنه عندما توج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي حصل على الجائزة لاعب من فريق ليفربول، مضيفًا: "عندما يفوز ليفربول باللقب فأنا متأكد من أن الجائزة سيتم منحها إلى لاعب فريقهم".

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته ساخرًا من الجائزة التي تمنح في إنجلترا لأفضل لاعب في العام: "تلك الجائزة يتم منحها دائمًا إلى أحد لاعبي فريق ليفربول".

وكان محمد صلاح نجم الريدز قد توج بالجائزة في الموسم قبل الماضي، بعد منافسة شرسة مع كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي في الموسم الذي الذي توج به السيتزن باللقب ثم فاز بالجائزة الموسم الماضي مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، في الوقت الذي توج به السيتي باللقب.

وكان جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول قد فاز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج للموسم الحالي من قبل رابطة الكتاب الرياضيين في إنجلترا بعدما توج اللاعب مع الريدز بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عامًا.

وتشير التقارير الصحفية الإنجليزية إلى احتمالية فوز هندرسون قائد الريدز بجائزة أفضل لاعب في العام في إنجلترا والتي سيعلن عنها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وشارك هندرسون بقوة في تتويج ليفربول بلقب البريميرليج الغائب عن الريدز منذ 30 عامًا، وخاض اللاعب مع الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي إجمالي 30 مباراة بالدوري وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

صلاح: هندرسون أفضل لاعب في ليفربول

وكان محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، قد قال في تصريحاته سابقة إن جميع لاعبي الريدز سيتحقون جائزة الأفضل في الموسم، ولكنه سيختار جوردان هندرسون قائد الفريق للجائزة.

وأضاف: "هندرسون تواجد في ليفربول منذ ثماني أو تسع سنوات ومر مع الفريق بكثير من الفترات الصعبة لذلك سأختاره رجل الموسم وهو شخص رائع خارج الملعب ويبث الحماس في اللاعبين، لذلك هو من أفضل الشخصيات".