يقدم لكم اليوم الجديد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة 24/7 /2020 والبداية مع برج الحمل:سيتم عقد

اليوم الجديد,الحمل,حظك اليوم,توقعات الأبراج,برج الحوت,برج العقرب

السبت 31 أكتوبر 2020 - 09:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 24-7-2020

الأبراج
الأبراج

يقدم لكم "اليوم الجديد" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة 24/7 /2020 ،والبداية مع برج الحمل:"سيتم عقد اجتماع من نوع ما ولكنك لا ترغب في الحضور لأنك تظن أنه ممل وطويل ولكن عليك أن تبذل بعض الجهد لتسمع ما يدور في هذا الاجتماع.



الثور

ستشعر اليوم أنك تستطيع أن تتواصل مع الآخرين بسهولة. اخرج من المنزل واقض وقتا ممتعا مع من تحب. ستشعر بالحزن والضيق لمجرد مصارحة البعض لك بأمر ما.

الجوزاء

يبدو أنه يوم واعد. تستعيد طاقتك اليوم وتحاول أن تستغلها أفضل استغلال. تحاول أن تصنع شيئا جديدا اليوم. يجب أن تحاول تحسين وضعك المالي هذه الفترة.

السرطان

يحمل لك هذا اليوم الكثير من الأمور الجديدة التي ستنعشك وستساعدك على كسر الروتين الموجود في حياتك بشكل دائم. على الصعيد العائلي، يستحسن عدم التدخل في أي أمر لا يتعلق بك بشكل مباشر لأنه سينقلب عليك بشكل سلبي.

الأسد

يوم جيد جدًا أنت تتمتع بالقوة والتحدي اليوم، فهذا الشعور ربما يجعلك تواجه أمورك العاطفية والرومانسية بقوة أكثر من المعتاد. لديك اليوم الدافع القوي لتأخذ خطوة تجاه شخص معين في حياتك.

العذراء

لقاءات جديدة وسارة تسهل أمامك الانطلاق في مشاريع عمل جديدة وتفتح لك الطريق نحو استثمارات كبيرة. الحب هو الفرصة الأهم في حياتك لتغيير الروتين القاتل الذي تعيشه والخروج من شرنقة العزلة والوحدة.

الميزان

قد تقضى بعض الوقت اليوم مع أحد الأشخاص كنت تتودد إليه منذ فترة، والتطورات التى طرأت على حياتك في الفترة الأخيرة تقربك أكثر من مجموعة الأصدقاء القدامى، بل تمكنك أيضًا من الخوض في صداقات جديدة مع بعض الأشخاص الذين تقابلهم في حياتك اليومية.

العقرب

توقع قدوم فترة مهمة، عليك أن تتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلا من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.

القوس

تفاجئ الناس اليوم بكلماتك الغريبة وبأفعالك، لدجة أنهم يشعرون أنك شخص آخر. لا تتعجب إذا شعرت أنك تتكلم أو تتصرف بطريقة خارجة عن المألوف.

الجدي

تبدو غريبًا اليوم فربما تفضل العزلة والابتعاد عن الآخرين. على الرغم من أنك كنت تنوي حضور بعض الحفلات والاستمتاع بوقتك مع الأصدقاء ولكن تشعر بالضيق الآن لذلك ربما تغير رأيك في هذا الأمر.

الدلو

يعاود اليوم الحبيب الاتصال بك وربما تكون هذه المكالمة سر إعادة العلاقة مرة أخرى. تلاحظ أنه عاطفي ورومانسي جدا ولذلك سيتقرب إليك بكل الوسائل.

الحوت

يجب التعامل مع الموقف كتحدِ وليس كهزيمة. الحلول التي تحاول التوصل إليها الآن قد تكون مفيدة للغاية في المستقبل. لا تكن متكبرا بحيث لا تستطيع طلب بعض المساعدة.