احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحقيق أغنيتها مشاعر 200 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب حيث غردت مطربة

تويتر,إنستجرام,مسلسل,شيرين عبد الوهاب,محمد رحيم,أغنية مشاعر

السبت 15 أغسطس 2020 - 06:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شيرين تحتفل بوصول "مشاعر" لـ 200 مليون مشاهدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحقيق أغنيتها مشاعر 200 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، حيث غردت مطربة "أه ياليل" على "تويتر" مقدمة الشكر لجمهورها وكتبت: "النهاردة واحدة من أقرب الأغاني لقلبي وصلت لـ 200 مليون مشاهدة،وكل ده بسببكم وبسبب دعمكم ليا ولكل أغنية بقدمها ليكم من قلبي وبتوصل لقلوبكم. شكرًا ليكم".



 

 

وكتب الملحن محمد رحيم عبر حسابه بموقع "إنستجرام" "الحمد لله بشكر ربنا على النجاح الكبير ده أغنية مشاعر تخطت 200 مليون مشاهدة.. الحقيقة خطوة جميلة جدا أسعدتنى وألف مبروك لحبيبتى شيرين ولكل فريق العمل وكل حد شارك فى الأغنية دى.. ويارب دايما كل الناس ناجحين ومبسوطين".

وتابع "الحمد لله أول مطربة مصرية وعربية تكسر الرقم ده.. وكمان أول تتر مسلسل مصرى وعربى فى تاريخ الدراما يكسر رقم 200 مليون مشاهدة".

شيرين توجه رسالة للآباء والأمهات: دورنا نحمى ولادنا من التحرش والاغتصاب

حرصت النجمة شيرين عبد الوهاب على التعليق على قضايا التحرش من خلال توجيه رسالة إلى الآباء والأمهات من خلال حسابها الرسمى على موقع تويتر عبر تدوينة قالت فيها: "كلنا دورنا إننا نحمى بناتنا وولادنا من التحرش والاغتصاب.. كلموهم.. اهتموا بيهم.. متخليش ابنك وبنتك يخاف يلجأ ليك فى أى موقف.. كونوا سندهم.. ربنا يحفظ ولادنا وبناتنا كلهم".

شيرين توجه رسالة للملحن محمود الخيامي

حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على توجيه رسالة للملحن محمود الخيامي.

وكتبت شيرين، عبر حسابها على تويتر: "‏خيامي.. ربنا يخليك إنت فعلاً أخ.. يمكن لسه ما حصلش نصيب نشتغل مع بعض، بس إن شاء الله نعمل حاجة مع بعض قريب".

وكان الخيامي، قد وجه رسالة سابقة لشيرين عبر حسابه على تويتر، جاء فيها: "‏كنت بتفرج علي برنامج تخاريف للصديقة وفاء الكيلاني، وكانت مستضيفة الغالية شيرين عبدالوهاب

كانت بتسألها وفاء مين من الملحنين تاخديه معاكي ف الميكروباص وقالت مش حاسة إن فيه ملحن واخد شيرين هدف وبيشتغل ومركز عشانها، أنا مش معاكي يا شيري.. إنتِ بس تشاوري وأول الناس الخيامي".

 

وأضاف في تدوينة أخرى: "شيرين، أخت وصديقة من عمر، وأنا زي ما قلت وبقول إني جاهز ومستني التعاون ده وإن شاء الله.. هيكون فيه نجاح كبير بدون شك، وكفاية دعمكم بعد رب العالمين، إن شاء الله نتجمع قريب وننتج اللي يسعدكم ويفرحكم".