قالت تقارير صحفية إيطالية الخميس بأن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتواجد في ميلان

برشلونة,الدوري,ميسي,ليونيل ميسي,ميلان,ريال مدريد,الدوري الإسباني

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 19:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تقارير: ميسي سيترك برشلونة ويرحل إلى إنتر ميلان

ميسي
ميسي

قالت تقارير صحفية إيطالية الخميس، بأن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتواجد في ميلان للتفاوض حول إمكانية انتقال نجله إلى إنتر ميلان، وبحسب راديو "راي سبورت" الإيطالي، فإن والد ميسي سيكون في ميلان لبحث إمكانية انتقال ميسي إلى إنتر ميلان، كما رجح أن النادي الأزرق والأسود هو المرشح الأول للتعاقد مع ليونيل ميسي حال رحيله عن برشلونة.



وكان ميسي أدلى ميسي بتصريحات عاطفية بعد تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني يوم الخميس الماضي قائلا "لقد كنا فريقا غير متسق وضعيف وتعرض لهزائم كثيرة، كان من السهل تسجيل الأهداف ضدنا والخسارة أمام أي فريق، نشعر بإحباط شديد، ويجب أن ننتقد أنفسنا".

وأضاف: ريال مدريد فعلوا ما عليهم، لم يخسروا أي مباراة منذ استئناف الدوري، الأمر يستحق الثناء، لكننا ساعدناهم من خلال الهزيمة في مباريات كان يجب ألا نخسرها، ونحن بحاجة إلى إجراء العديد من التغييرات، وقلت ذلك كثيرا، إذ واصلنا اللعب كما نحن عليه الآن سيكون من الصعب الفوز بدوري الأبطال.

واختتم حينها "المشجعون غاضبون من كل ما حدث هذا الموسم وهذا طبيعي، ونحن غاضبون أيضا، والفريق بشكله الحالي لن يكون بمقدوره تحقيق الألقاب، ريال مدريد استحق الفوز بلقب الليغا، لأنه لم يخسر عقب استئناف الموسم بعد جائحة كورونا“.

ميسي يواصل تحطيم الأرقام

وواصل نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، تحطيم الأرقام القياسية بعدما قاد البارسا لتحقيق فوز عريض على حساب نظيره ديبوتيفو ألافيس بخمسة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ 38 والأخيرة لمسابقة الدوري الإسباني مساء الأحد. وسجل ميسي هدفين وصنع آخر، مما جعله يحطم رقم أسطورة البارسا السابق تشافي هيرنانديز كأفضل صانع لعب في تاريخ الفريق في الليجا في موسم واحد، بعدما رفع ميسي رصيده من الأهداف المصنوعة في الموسم الحالي في الليجا إلى 21 تمريرة حاسمة تخطة بها رقم تشافي الفريد والذي سجله في موسم 2008/2009.

وبتسجيله هدفين غرد ليونيل ميسي منفردًا على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني حيث وصل للهدف رقم 25 في الموسم الحالي.