طرحت الفنانة إليسا أغنية صاحبة رأيمنذ ساعات وهي ضمن أحدث ألبوماتها الغنائية وتعد هي الأغنية الرئيسية للألب

اليوم الجديد,المرأة,تويتر,النجوم,صاحبة رأي,أغنية صاحبة رأي لإليسا,أغنية صاحبة رأي,ألبوم صاحبة رأي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 14:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد ساعات من طرحها

صاحبة رأي لإليسا تتصدر تويتر.. والجمهور: مبدعة دائمًا

إليسا
إليسا

طرحت الفنانة إليسا أغنية "صاحبة رأي"منذ ساعات، وهي ضمن أحدث ألبوماتها الغنائية، وتعد هي الأغنية الرئيسية للألبوم، وهي تشير إلى دور المرأة القوي، ومدى تحملها في بعض المواقف، وهو يحمل نفس اسمها، ومن المقرر طرحه قريبًا، وبعد ساعات من طرحها سرعان ما احتلت مؤشرات البحث في "تويتر"، وأشاد العديد من الجمهور، ونجوم الفن للأغنية.

وحرص العديد من النجوم والجمهور على تهنئة إليسا على هذا النجاح، ويرصد "اليوم الجديد" في السطور التالية أبرز تعليقات النجوم، والجمهور.

تهنئة رضوى الشربيني لإليسا

أما من جانبها فهنأت الإعلامية رضوى الشربيني الفنانة إليسا على طرحها أحدث أعمالها الغنائية مشيرة إلى إعجابها الكبير لها، نشرت رضوى الشربيني عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "عاجزة عن الكلام من حلاوتها.. مليون مبرووك لأحلى واحدة في الدنيا".

 

 

رنا سماحة تهنئ إليسا

وحرصت الفنانة الشابة رنا سماحة ونجمة برنامج ستار أكاديمي، على وصف الفنانة إليسا بالعبقرية بسبب أغنية "صاحبة الرأي"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" الفيديو الخاص بالأغنية، وعلقت عليها قائلة: "أيه الأغنية دي يا جماعة بجد.. في أيه يا إليساااا دايمًا عبقرية.. أيا يا سامر أيييه يا سامر.. مبروك أسامة مصطفى وطبعًا العظيم هادي شرارة".

 

 

محمد رحيم لإليسا: العمل رائع

أما الفنان محمد رحيم فهنأ الفنانة إليسا على أحدث أعمالها الغنائية، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "ألف ألف مبرووك لحبيبتي الغالية على العمل الجديد الرائع.. صاحبة الرأي اللي فعلًا أغنية متكاملة ورائعة ولحن وتوزيع وغنا وهندسة صوت وفكرتها عبقرية بجد عمل كله جمال وإبداع مبرووك يا ألوسة ولكل فريق العمل فن رائع ومشرف".

 

 

الجمهور يشيد بصاحبة رأي لإليسا

وقالت إحدى جمهورها على "تويتر" أغنية النجمة إليسا صاحبة رأي راقية ومعبرة.. كلمات رائعة ومعبرة.. كلمات رائعة ولحن يليق بهدوء إليسا والتوزيع جميل جدًا.. ألف مبروك لكل محبي إليسا وكتير عبالي إسمع الالبوم خاصة إنو نعمل بهالظروف الصعبة".

وقالت أخرى: "إليسا محترفة في مجالها وبإختياراتها الصائبة لأنها صاحبة راي وإنسانة خارج التصنيف.. نفتخر بنجمة لم تعرف الإخفاق ولا الخذلان منذ أكثر من 16 عامًا لأنها اتخذت من وصية والدها قاعدة.. وحولت ضعفها لقوة وواجهت من انتقدها بنجاحتها الكبيرة وبأرقامها القياسية".