قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي تغريم مدافع الفريق الأول.. المزيد

بيراميدز,الدوري المصري,الزمالك,الكونفدرالية الأفريقية,الدوري الممتاز,الزمالك وبيراميدز,محمود علاء

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 12:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انفعل أمام بيراميدز

بعد طرده.. الزمالك يوقع عقوبة قاسية على محمود علاء

محمود علاء خلال انفعاله
محمود علاء خلال انفعاله

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، تغريم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود علاء، 200 ألف جنيه، وذلك على خلفية ما بدر منه خلال اللقاء الودي بين الزمالك وبيراميدز، اليوم الخميس، وانتهى بهزيمة الأبيض بهدف نظيف، ضمن استعدادت الفريقين لاستئناف مبارياتهما بالدوري المصري الممتاز، والمقرر عودته 6  أغسطس المقبل، بعد توقف دام لأكثر من 4 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” الذي ضرب العالم أجمع.



الزمالك يغرم محمود علاء بعد طرده

وكشفت قناة نادي الزمالك، أن مرتضى منصور قرر معاقبة مدافعه بغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، وذلك بسبب ما قام به محمود علاء بعد طرده أمام بيراميدز.

وأشار طارق يحيى مقدم الاستوديو التحليلي للقاء الزمالك وبيراميدز عبر قناة الزمالك، أن مرتضى منصور قرر معاقبة محمود علاء بغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.

وفي الدقيقة 37، لُعبت كرة بينية على مرمى نادي الزمالك، ومررها محمود علاء إلى محمد أبو جبل حارس مرماه، قبل أن يقوم بعرقلة غريبة لمحمد حمدي ظهير بيراميدز.

وقرر أحمد الغندور حكم اللقاء، إيقاف المباراة من أجل طرد محمود علاء بطريقة مباشرة.

وخلال خروج محمود علاء، خلع قميصه، وانفعل بشدة ليشوط الكرة، ويقوم بإيقاع طاولة متواجدة خارج الملعب.

بيراميدز يفوز على الزمالك استعدادًا للدوري

ونجح نادي بيراميدز في تحقيق الفوز على فريق الزمالك، في اللقاء الودي الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وانتهى بفوز بيراميدز بهدف نظيف.

وهدف المباراة الوحيد، أحرزه رجب بكار ظهير نادي بيراميدز في الدقيقة 73، بعد تسديدة رائعة من مسافة بعيدة، ليقود فريقه للفوز.

مباراة اليوم، هي الثانية لنادي الزمالك بعد العودة من توقف فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث واجه نادي سموحة السكندري ونجح في الفوز عليه بخماسية مقابل هدف.

عودة الدوري المصري من جديد

ويبدأ استئناف الدوري الممتاز بلقاء الزمالك أمام المصري البورسعيدي يوم 6 أغسطس المقبل، بينما يستعد الأبيض للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي في سبتمبر المقبل.

وبيراميدز يستعد أيضًا، لمواجهة حوريا كوناكري الغيني في سبتمبر المقبل، بنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي تقام مبارياتها المتبقية بدولة المغرب.