كشف تقرير صحفي سعودي اليوم الخميس تطورت الأوضاع بشأن الدولي المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم ب

الأهلي

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 18:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الاتفاق يهدد أزارو والأخير يرد: أنا لاعب في الأهلي

كشف تقرير صحفي سعودي، اليوم الخميس، تطورت الأوضاع بشأن الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، بحسب مصادر لها، بأن إدارة الاتفاق السعودي هددت اللاعب ووكيل أعماله برفع اسمه إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، ووضعه على القائمة السوداء مما سيمنع انتقال اللاعب إلى صفوف أي نادٍ سعودي خلال الموسمين المقبلين.



وأضافت الصحيفة أنها توصلت مع اللاعب والذي رفض التعليق وقال: "أنا لاعبًا في صفوف فريق الأهلي المصري وانتهت علاقتي بالفعل مع فريق الإتفاق السعودي".

وأشارت الصحفية أن أزارو أصبح لاعبًا في صفوف الأهلي، بعدما انتهت إعارته إلى صفوف الإتفاق السعودي، وكان الأخير قد أبدى رغبته في التعاقد مع أزارو حتى نهاية الموسم وطلب أزارو من إدارة النادي إلغاء تخفيض 50%، من الرواتب الشهرية خلال فترة توقف النشاط بسبب تدهور الأوضاع بسبب فيروس كورونا المستجد، وهو ما رفضته إدارة النادي السعودي بشكل قاطع.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد وافقت في وقت سابق على تمديد إعارة أزارو إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى نهاية الموسم الجاري، ولكن أزارو طالب بزيادة مالية على العقد السابق المتفق عليه بين الناديين وهو الأمر الذي قوبل بالرفض.

وكان أزارو أعلن رفضه خوض التدريبات الجماعية مع الفريق بعد إنتهاء إعارته للفريق في شهر يونيو الماضي، وتدرب في إحدى صالات الجيم الخاصة في مدينة الأحساء منفردًا قبل أن يتوجه اللاعب إلى بلاده بعد وصول المفاوضات إلى طريق مسدود.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد رفض عودة المهاجم المغربي أزارو إلى صفوف الأهلي بعد نهاية إعارته إلى صفوف الاتفاق السعودي، لعدم إقتناعه بقدرات اللاعب.

وشارك أزارو مع الإتفاق في سبع مباريات في بطولة الدوري السعودي منذ رحيله عن الأهلي وسجل ثلاثة أهداف جاءت في شباك فريقي الفيصلي وأبها، وصنع تمريرة واحدة حاسمة.