قال المستشارمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن هناك مهزلة ومسخرةتحدث مع قناة النادي

المصريين,الزمالك,القلعة,مرتضى منصور,إعلام المصريين,خالد الغندور,رئيس نادي الزمالك,قناة نادي الزمالك

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 13:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| مرتضى منصور يهاجم خالد الغندور و إعلام المصريين

مرتضى منصور والغندور
مرتضى منصور والغندور

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك “مهزلة ومسخرة” تحدث مع قناة النادي الرسمية، مشددا على أنه لن يفوت الأمر، وأضاف في مداخلة هاتفية على شاشة قناة النادي وفي حضور الإعلامي خالد الغندور: “سأجتمع مع مجموعة إعلام المصريين الجمعة المقبل، والقناة ملك لنادي الزمالك، وهم يساعدوننا في إدارتها”.



وتابع معنفاً الغندور: “هذه رسالة مني لمن يهمه الأمر، وأدعو لاجتماع عاجل مع مسئولي إعلام المصريين يوم الجمعة المقبل في الرابعة عصرا”.

وأنهي رئيس نادي الزمالك حديثه قائلاً: “ما حدث مهزلة، ولن أترك الأمر يفوت أبدا”.

خالد الغندور يرد على تصريحات مرتضى منصور

رد الإعلامي خالد الغندور على سخرية مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال حلقة اليوم ببرنامج زملكاوي.

وقال الغندور عبر حسابه الرسمي فيسبوك:"قولا واحدا انا اتعامل بأدب واحترام مع كل الناس عشان انا محترم وابويا المستشار رباني علي كده ووجودي في قناة الزمالك حبا وتقديرا لجمهور الزمالك العظيم وأنا لا ارد علي رئيس النادي لإنه رئيس نادي الزمالك النادي الذي اشجعه ولكن يجب ان يكون الاحترام متبادل بين الجميع ولو وجودي في قناة الزمالك لا يناسب رئيس النادي مافيش عندي اي مشكلة في الرحيل من القناة وكلامي مع اعلام المصريين وشكرا للجميع".

 

 

 

 

مرتضى منصور: سددنا القسط الأخير لأرض النادي في أكتوبر

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الثلاثاء، تسديده القسط الأخير لأرض النادي في مدينة السادس من أكتوبر، والتي ستكون ملكًا للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة ملكية كاملة، وذلك بعدما تم دفع المستحقات والتي بلغت مليون و600 ألف جنيه.

وأوضح منصور، خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي سدد القسط الأخير للأرض على الرغم من أنه كان مستحقًا سداد تلك المستحقات يوم 31 من شهر مايو 2021.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أن هذا الأمر هو أكبر رد على الكاذبين وأصحاب المصالح الشخصية الذين رددوا سحب الأرض من القلعة البيضاء، وأن تسديد النادي للقسط الأخير جعل الأرضية ملكية تامة وخاصة للنادي.

مرتضى منصور: إمكانيات النادي مسخرة لفريق الكرة

وأكد مرتضى منصور، أنه سعيد بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مباراة الفريق الودية أمام نظيره سموحة، والتي انتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.