قررت نيابة قسم ثان الشيخ زايد بحبس محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق 4 أيام على ذمة

الإعلامي عمرو أديب,هيفاء وهبي,محمد وزيري,هيفاء ومحمد وزيري

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 03:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

القبض على محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي

هيفاء وهبي و محمد وزيري
هيفاء وهبي و محمد وزيري

قررت نيابة قسم ثان الشيخ زايد بحبس محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، 4 أيام على ذمة التحقيق، حيث أضاف محامي هيفاء وهبي لـ بالعربي، حضور وزيري في نيابة قسم ثان زايد مع محاميه سهاد إمام، بينما حضر "قنطوش" بالنيابة عن هيفاء.



وتم احتجاز "وزيري" بنيابة ثان زايد بتهمة النصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه أمس الأربعاء للتحقيق معه وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

وألقت الشرطة القبض على الملحن محمد وزيرى، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبى بتهمة النصب، وذلك بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء ضده عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش تتهمه بالنصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

وشارك محمد وزيري النجمة هيفاء وهبي في أعمال فنية كممثل منها: "الحرباية، ولعنة كارما" ومؤخراً كمنتج فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" الذي لم يرى النور حتى الآن بسبب الأزمة القائمة بينهما، حيث طالبت "هيفاء" في وقت سابق من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية في  مصر، وقف تصاريح عرض الفيلم في دور العرض السينمائية.

محمد وزيري: هيفاء وهبي زوجتي منذ 3 سنوات

في مفاجأة جديدة بحلقات قصة مسلسل هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري، خرج الأخير مُعلنًا زواجه من المطربة اللبنانية ومُقسمًا على ذلك، ومؤكدًا كذب أقوالها على حد تعبيره، بأنها ليست زوجته وأنه قام بعملية نصب ضدها والاستيلاء على أموالها ، حيث قال وزيري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة mbc  مصر:” هيفاء وهبي زوجتي منذ ثلاث سنوات وتعيش معي في منزل واحد وأنه ليس جوز الست لكي تكتب ثروتها باسمه”.

وأضاف محمد وزيري خلال المداخلة: “كل الأملاك التي تحدثت عن استيلائه عليها هي أملاكه الشخصية ، مؤكدًا عدم تصديه للقانون”، مضيفاً: “أنا مين عشان أعطل الشرطة عن جلب حقها الذي تزعمه”، وطالب بالاحتكام إلي القانون، فيما بينه وبين هيفاء وهبي.

واتهمت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي محمد وزيري مدير أعمالها رسميًا بـ"السرقة" في محضر رسمي يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نص، وجاء نص الاتهام ،بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.