كشفت السيدة عزيزة كساب زوجة الفنان المنتصر بالله عن تطورات حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.. المزيد

الفنانين,عمر,فاروق الفيشاوي,نتيجة,المنتصر بالله,زوجة المنتصر بالله

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 00:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ادعوا له..

زوجة المنتصر بالله تكشف تطورات حالته الصحية

المنتصر بالله
المنتصر بالله

كشفت عزيزة كساب، زوجة الفنان المنتصر بالله، اليوم الأربعاء، عن تطورات حالته الصحية، خلال الفترة الأخيرة، والتي تدهورت جراء إصابته بجلطة في المخ منذ 12 عامًا، وذلك بعد أن توقف عن تلقي العلاج الطبيعي نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في مصر والعالم خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهوره في الصين منتصف ديسمبر الماضي.



وقالت زوجة المنتصر بالله، إن حالته الصحية مستقرة حاليًا، رغم توقفه عن تلقي العلاج الطبيعي نتيجة انتشار وباء كورونا "كوفيد 19"، والذي أجبره على البقاء في المنزل.

وأضافت زوجة المنتصر بالله، خلال تصريحات صحفية لها في وقت سابق، أنه لم يعلم حتى الآن بوفاة صديقه فاروق الفيشاوي أو رحيل رجاء الجداوي.

وأشارت إلى أن الدكتور أشرف زكي وأكرم السعدني والمخرج عمر عبد العزيز والفنانة شويكار، هم من يسألون عنه، مؤكدة أنه يقضي يومه برفقة أحفاده أو أمام التلفاز.

وطالبت الجمهور بالدعاء لزوجها لكي يزيح الله عنه هذه الغمة.

المنتصر بالله يعلق على وضعه

"أنا ممتش بس محدش بقى بيسأل عليا"، كانت هذه هي الكلمات القليلة الصعبة التي عبر بها الفنان القدير  المنتصر بالله  عن حالته الصحية التي يمر بها خلال الآونة الأخيرة، معبرًا من خلالها عن شعوره بالوحدة بابتعاد محبيه وأصدقائه الذين عمل وكبر وتعايش معهم طوال حياته عنه.

من هو المنتصر بالله

المنتصر بالله هو فنان كوميدي قدم أكثر من 175 عملًا بين المسرح والسينما والدراما، شارك من خلالها مع مختلف الأعمار من الفنانين كبار وصغار فؤاد المهندس، وأحمد زكي، ومحمد عوض، وفريد شوقي، ونور الشريف، ومحمد صبحي، وأحمد بدير، وصلاح عبدالله، وسمير غانم، ومحمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، وأيضًا يحيى الفخراني، وخالد النبوي، وعمر الشريف وعزت العلايلي، وأحمد آدم، وشريهان وهشام سليم وأكثر.

وحصل  المنتصر بالله على ماجستير فنون مسرحية بعد تخرجه من معهد الفنون بـ8 سنوات، وكان ظهوره الأول مع فرقه ثلاثي أضواء المسرح ببداية السبعينيات، استطاع أن يثبت قدماه في الوسط الفني ويتألق في تجسيد الشخصيات التي يقدمها خاصةً أدواره الكوميدية، وعلي الرغم من أنه لم يحصل علي البطولة المطلقة، إلا أن أدواره دائمًا كانت مهمة ومؤثرة في محورا الأحداث ومساندًا للبطل الرئيسي، وعلى الرغم من ذلك فلم يجد من يسانده هو الآن.