قرر نادي أسوان بشكل رسمي تأجيل مباراته الودية والتي كان من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.. المزيد

أسوان,سموحة,طنطا,المصري,اسوان,عمرو جمال,الإنتاج الحربي,إصابة,فيس بوك,المباراة,شوبير

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 18:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أسوان يعتذر عن ودية الإنتاج الحربي بسبب كورونا

فريق أسوان
فريق أسوان

قرر نادي أسوان بشكل رسمي تأجيل مباراته الودية، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل مع نظيره الإنتاج الحربي في إطار استعدادت الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر عودته في شهر أغسطس المقبل قبل توقفه الطويل الذي دام لأكثر من 4 شهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



وكتب نادي أسوان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الثلاثاء: "ألغيت المباراة المقرر قيامها السبت القادم الموافق 25 من الشهر الجاري، وذلك لتعرض فريق الإنتاج الحربي لحالات اشتباه فيروس كورونا المستجد بين لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري وسيخوض غدًا الفريق ثالث ودياته أمام نادي إنبي في الخامسة مساءً".

وكان فريق أسوان، قد خاض مباراته الودية في الثانية مساء أمس الثلاثاء أمام المقاولون العرب، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار الاستعدادت لمسابقة الدوري الممتاز، بعد أولى ودياته أمام نظيره الإسماعيلي، والتي انتهت أيضًا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأعرب أحمد كشري، المدير الفني لفريق أسوان، عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه اللاعبون في المباريات الودية التي خاضها الفريق، وأوضح في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أون تايم سبورت، والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير أنه مطمئن بشكل كبير  من الشق البدني للاعبين ووصول اللاعبين لأكثر من مرة لمرمى فريق المقاولون العرب واستحواذ اللاعبين على الكرة.

ومن المقرر أن يخوض فريق أسوان مباراته المقبلة، والودية الثالثة له؛ استعدادًا للدوري يوم السبت المقبل حينما يلتقي بنظيره إنبي.

 

فيروس كورونا يضرب أندية الممتاز 

وكانت أندية الدوري الممتاز تعرضت لإصابات كثيرة مساء أمس الثلاثاء بفيروس كورونا المستجد، بين لاعبي الفرق وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية.

وكشف نادي الإنتاج الحربي عن إصابة 18 شخصًا في النادي بالفيروس، وكان بينهم 15 لاعبًا بالإضافة إلى 3 أفراد في الأجهزة الفنية، وتأكدت إصابة حالة بالفيروس في نادي المصري البورسعيدي، وكان سيخوض مباراة ودية أمام فريق طنطا ولكن المسؤولين في طنطا اعتذروا عن خوض المباراة، وفي نادي الإسماعيلي تم إصابة 3 حالات جديدة في الفريق، وانضم سموحة للأندية المتواجد بها إصابات بالفيروس بواقع إصابتين وهما محمد كوفي ونيسبامبي، وأخيرًا عمرو جمال الذي أعلن إصابته بالفيروس عبر حسابه على إنستجرام.