أكد سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على أن أندية الدوري.. المزيد

مصر,اتحاد الكرة,إصابة,نتيجة

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 03:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مدرب الإسماعيلي يكشف وجود إصابات بكورونا في ناد كبير

سعفان الصغير
سعفان الصغير

أكد سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن أندية الدوري الممتاز ، تشهد حالات إصابة كبيرة نتيجة فيروس كورونا المستجد، ويوجد أندية لم تعلن عن هذه الإصابات، وأن مسؤولي اتحاد كرة القدم يصرون على استئناف مسابقة الدوري الممتاز في ظل تلك الزيادة في أعداد الإصابات من أجل إرضاء طرف على حساب باقي الأندية.



وعبر مداخلة في برنامج وان تو الإذاعي، المذاع عبر قناة راديو سبورت، اليوم الأربعاء، أوضح سعفان أن المسحة الطبية الأولى الخاصة بفيروس كورونا، أثبتت إصابة ثلاث حالات في النادي وتم شفاؤهم وبعدما تم إجراء المسحة الطبية الثانية تم اكتشاف ثلاث حالات جديدة، وهم محمد حمدي اللاعب وإداريين بالنادي.

وأشار سعفان إلى أن حالات الإصابة بالدراويش لم تظهر عليها أية أعراض، وقرر محمد حمدي عزل نفسه بعد التأكد من إصابته ولم يشعر بأية أعراض للفيروس، مضيفًا: "المشكلة كبيرة وتحدثنا كثيرًا عنها، وفي فترة التوقف وقبل استئناف التدريبات لم يسمع أحد عن أية إصابات في الأندية على عكس الوقت الحالي وبالفعل تراجعت إصابات المواطنين نسبيًا بينما زادت الإصابات في الأندية".

وهاجم سعفان الصغير، المسؤولين في اتحاد الكرة وأكد أن الأمور تسير في طريق العند والتكبر، لأنه بذلك يقوم بإرضاء ناد واحد على حساب باقي الأندية في الدوري، ورأي الأغلبية كان بعدم استكمال الدوري فهناك 14 ناديًا رفضوا استكمال الدوري ووافق 4 فقط.

وأضاف: "بلاش تعنت أنا عرفت إن الاتحاد الدولي لن يعاقب أي نادي هيرفض يلعب، ولازم ميكش فيه كورة إلا مع وجود مصل معالج، فبلاش تعنت في المسائل دي، وبأكد موجود حالات كورونا في نادي كبير ولم يتم الإعلان عنها".

ورأى مدرب حراس المرمى بالإسماعيلي، أنه من الأفضل عدم استئناف النشاط الرياضي في مصر قبل التوصل إلى مصل أو لقاح، أو الانتظار لمدة 3 أشهر، حتى تتضح الرؤية بشكل كامل.

وكان محمد حمدي زكي مهاجم فريق الإسماعيلي، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكتب على حسابه الشخصي على فيس بوك، : "الحمد لله على كل شيء إيجابي كورونا وقدر الله وما شاء فعل، دعواتكم"، ويخضع اللاعب حاليًا للعزل المنزلي تحت إشراف الدكتور أكرم عبد الزيز رئيس الجهاز الطبي بالإسماعيلي.