نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيليلة تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية ونقله على آثرها غلى الم

اليوم الجديد,حب,الصحة,ورد,عبد الرحمن ابو زهرة,عبد الرحمن أبو زهرة

السبت 5 ديسمبر 2020 - 00:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بوعكة صحية

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيليلة تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية، ونقله على إثرها غلى المستشفى، حسب ما أشيع منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.



وقال الدكتور اشرف زكي، إن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لم يغادر منزله، وهو بصحة جيدة ولا أساس لما أشيع من انتقاله إلى المستشفى أو إصابته بوعكة صحية". 

وأضاف نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ"اليوم الجديد": ان كل ما تعرض له الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ما هو إلا “دوخة” وإرهاق أثناء التسجيل معه في أحد القنوات الفضائية.

اعتذار عفاف مصطفى وعبد الرحمن أبو زهرة

وقد تراجعت الفنانة عفاف مصطفى عن تصريحاتها التي انتقدت فيها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، متهمة إياه بأنه يعامل كل من يعمل معه بطريقة سيئة وبها الكثير من التعالي، وهي التي التصريحات التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونشرت عفاف مصطفى على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باقة ورد وكتبت عليها معلقة: "من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة، ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده".

عبد الرحمن أبو زهرة يتراجع عن قرار الاعتزال

أعلن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة منذ عدة أيام تراجعه عن قرار الاعتزال الذي كان يفكر به خلال الفترة الماضية والذي أعلنه لبعض المواقع الإخبارية، مؤكدًا أنه تلقى عدد من الرسائل التي أسعدته وجعلته يشعر بمدى حب الناس له، ويتراجع عن هذا القرار.

وأضاف الفنان الكبير خلال لقاءه ببرنامج "التاسعة" منذ عدة أيام، والمذاع على الفضائية المصرية، في ضيافة الإعلامي وائل الإبراشي، عن طريق الاسكايب كونفرانس، أنه لن يقوم بتأدية دور ضيف الشرف مرة آخرى في الدراما أو السينما، وأنه لن يشارك في عمل إلا إذا كان له به دور رئيسي، قائلًا:" مش هخليهم يعملوا معايا زي ما عملوا مع محمود الجندي".