لا تزال تداعيات التصريحات الصادمة التي أدلى بها مغني الراب الأمريكيكاني ويست في التجمع الإنتخابي الأول له حو

دونالد ترامب,كيم كاردشيان,الانتخابات الرئاسية الأمريكية,كاني ويست,انتخابات الرئاسة الأمريكية,انفصال كيم كاردشيان وكاني ويست

السبت 19 سبتمبر 2020 - 05:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كيم كاردشيان تضع كاني ويست بين خيارين: ”الانتخابات أو الطلاق"

كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست
كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست

لا تزال تداعيات التصريحات الصادمة التي أدلى بها مغني الراب الأمريكي كاني ويست في التجمع الانتخابي الأول له حول الخلاف الذي حدث مع زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان في بداية علاقتهما، بخصوص إنجاب الأطفال والإجهاض، تتصدر الأخبار العالمية، خاصة تلك التي تخص الانتخابات.



وتسببت تلك التصريحات في نشوب خلاف بينهما أدى، وفقا لما ذكرته صحيفة ” ذا صن ” البريطانية عن مصدر لها، إلى أن كيم كاردشيان خيّرت كاني بين الانسحاب من السباق الرئاسي لعام 2020 على الفور، أو الطلاق إذا لم يفعل.

وأن العائلة تعتقد أن كاني ويست يعاني من اضطراب ثنائي القطب، وتشعر كيم بالقلق إلى حد كبير والصدمة أيضا بعد حديثه عن إبنتهما وكشفه لتفاصيل وموضوعات عائلية لم يكن يصح أن يتحدث بها علنا.

وأكد المصدر على أن كيم كاردشيان تحرص على حماية أطفالها والحفاظ عليهم وإبعادهم وحياتهم الشخصية عن الإعلام .

ففي التفاصيل،  قال كاني خلال التجمع الانتخابي إنه طلب من كيم إجهاض إبنتهما الأولى والتي تدعى نورث كونهما لم يكونا متزوجين بعد ولكنه تراجع بعد ذلك عن هذا القرار بعد أن جاءه وحي من الله على حد قوله، وقال إن كشفه هذا الأمر قد يعرضه للطلاق.

كما كشف مغني الراب، المرشح لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن زوجته كيم كارداشيان حاولت إدخاله مستشفى للأمراض العقلية، وكتب ويست عبر تويتر: "حاولت كيم أن تطير إلى وايومنغ مع الطبيب، لإدخالي المصحة".

ولكن ويست قام بحذف التغريدات بعد ذلك.

كما كشف كاني  أن زوجته كيم كارداشيان غير منضبطة وأنه فكر بتطليقها بعد خروجها مع مغني الراب ميك ميل في فندق والدورف وأنها من  جماعة التفوق العرقي الأبيض ووصف والدتها كريس بأنها كريس يون أون في اشارة منه لزعيم كوريا الشمالية.

ونقلت صحف أمريكية أن كيم كاردشيان وويست يعيشان بعيدا عن بعضهما بعد اقتتالهما خلال الحجر الصحي.

ويخوض ويست، البالغ من العمر 43 عاما،  المعركة الانتخابية مرشحا عن حزب أعلن عن تأسيسه وسماه حزب عيد الميلاد (بيرثداي بارتي)، ويثار جدل حول ما يفعله ويست ويغرد به لأكثر من 30 مليون من متابعيه، فهل هي مجرد "حركات" لتصدر العناوين كما فعل ترامب قبيل ترشحه للرئاسة بتصريحات جعلته محط الأنظار أم أنه يعاني من أزمات نفسية؟