أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاءقيام الإدارة العامة لمرور بالجيزة بغلقجزئيلشارع الأهرام عند تقاطعه

محافظ,الجيزة,ورد,الغاز الطبيعي,شارع الهرم

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 16:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لتنفيذ أعمال المترو

بشكل جزئي.. غلق شارع الهرم لمدة 3 أيام

زحام مروري بشارع الهرم
زحام مروري بشارع الهرم

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، قيام الإدارة العامة لمرور بالجيزة، بغلق جزئي لشارع الأهرام عند تقاطعه مع شارع الثورة، وغلق جزئي بشارع الأهرام عند تقاطعه مع شارع الوحدة العربية، وغلق جزئي بشارع الأهرام بالاتجاهين أمام مسجد السلام، لمدة ثلاثة أيام ابتداء من الساعة 12 صباح الغد وحتى الساعة 5 صباح السبت الموافق 25 يوليو، ذلك بمناسبة أعمال نقل مرافق مشروع مترو أنفاق الخط الرابع للمترو "غاز طبيعي".



وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بمحيط الأعمال بالكامل.

إغلاق شارع الأهرام

وفي وقت سابق، أعلنت محافظة الجيزة أنه سيتم غلق شارع الأهرام غلقًا جزئيًا، بالاتجاهين وتقاطعه مع شارع المطبعة محيط محطة مترو أنفاق المطبعة، مع الحرص على عدم تعطيل الحركة المرورية، حيث نقلت محافظة الجيزة  المرافق "غاز طبيعي"، والمتعارضة مع مسار مشروع مترو الأنفاق الخط الرابع، بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، وبالتنسيق مع الشركة المنفذة.

وأكدت المحافظة، أن قرار الغلق سيبلغ مدته ثلاثة أيام ابتداء من صباح يوم الجمعة 17/7/2020، وحتى يوم الأحد الموافق 17/7/2020 على أن تكون الأعمال ابتداء من الساعة 12 صباحا وحتى الساعة الخامسة صباحا فقط طوال فترة الأعمال.

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الطالبية، على ضرورة المتابعة الميدانية للأعمال ورد الشيء إلى أصله عقب الانتهاء منها.

ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.