في حلقة مميزة ظهر أمس كلا من الإعلامي والفنان سمير صبري والإعلامية نجوى إبراهيم في برنامج التاسعة مع الإع

رمضان,برامج,شهر رمضان,مسلسل,الزعيم,سمير صبري,وائل الابراشي,التاسعة,نجوى ابراهيم,نجوى إبراهيم

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 09:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سمير صبري: عبد الحليم حافظ استعان بي ليغيظ السندريلا

سمير صبري
سمير صبري

في حلقة مميزة ظهر أمس كل من الفنان سمير صبري والإعلامية نجوى إبراهيم، في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، للاشتراك في الاحتفال بالعيد الـ60 لماسبيرو، لتشهد الحلقة الكثير من الذكريات التي كان سمير صبري ونجوى إبراهيم جزءًا منها على مدار العديد من السنوات.



العندليب يستعين بسمير صبري

وقال سمير صبري، خلال حواره، إن عبد الحليم حافظ طلب منه أن أن يكون ضيفًا ببرنامج "نادي صبري الدولي"، الذي كانت يقدمه، على شاشة القناة الأولى، وأن تشاركه الحلقة الفنانة نيللي،وأن يقوم بشرب فنجان من القهوة.

وأضاف سمير صبري خلال الحديث عن هذه الواقعة أن، عبد الحيلم حافظ كان يتمتع بذكاء كبير، ليفاجئني خلال الحلقة بأن يطلب من نيللي قراءة فنجان القهوة الخاص به، وبدأ بعدها في سرد كلمات أغنية "فارئة الفنجان"، في دعاية منه للأغنية.

وأوضح سمير صبري أنه اكتشف بعد ذلك أن، عبد الحيلم حافظ طلب منه استضافته برفقة نيللي، لكي يثير غيرة سعاد حسني،بعد أن كانت توقفت العلاقة بينهما لفترة.

آخر أعمال سمير صبري

كانت آخر الأعمال التي ظهر بها الفنان سمير صبري هو مسلسل "فلانتينو" بالاشتراك مع الزعيم عادل إمام، خلال شهر رمضان الماضي، وحقق هذا الظهور سعادة كبيرة للمشاهدين بمجرد أن ظهر الثنائى العملاق سمير صبرى، وعادل إمام للعمل معًا مجددًا فى مسلسل "فلانتينو"؛ حيث ظهر من البرومو الخاص بالمسلسل تكرارهما لمشهدما الشهير بفيلم "البحث عن فضيحة"، والذى قاما ببطولته معًا منذ 47 عامًا، وهو ما أعاد الجمهور لمشهدٍ طالما أحبوه، وشكَّل جزءًا من ذاكرتهم السينمائية.

ومسلسل "فلانتينو" بطولة الزعيم عادل إمام، وداليا البحيرى، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتى، ‏وسليمان عيد، وحمدى الميرغنى، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام‎.‎

برامج قدمها سمير صبري

قدم الفنان سمير صبري العديد من البرامج خلال مشواره وكان منها "نادي سمير الدولي" و"لغز مقتل السندريلا" و"هذا المساء" و"كان زمان" .