قال محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ظهور 18 حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد

طلائع الجيش,سموحة,إنستجرام,الزمالك,الإسكندرية,المصري,الانتاج الحربي,عمرو جمال,لجنة المسابقات,شرم الشيخ

السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة 18 لاعبًا في الإنتاج الحربي بفيروس كورونا

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

قال محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، ظهور 18 حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في صفوف نادي الانتاج الحربي بعد انتهاء معسكر شرم الشيخ الأخير، وأضاف: "معسكر الانتاج الحربي قبل السفر لشرم الشيخ تأكدوا أن نتائج كل المسحات الطبية سلبية".



وأشاررئيس اللجنة الطبية في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" بقناة "أون تايم سبورتس2" إلي أنه بعد العودة من المعسكر وتم اجراء تحاليل ومسحات ظهرت ١٨ حالة إيجابية، وسيكون هناك إعادة للتحاليل من أجل مزيد من التأكد، ونتواصل حالياً لمعرفة تفاصيل الإصابات سواء بين اللاعبين أو الأجهزة الفنية أو الإدارية".

ونوه محمد سلطان إلي أنه قد يكون هناك شخص ما خلال معسكر الانتاج الحربي لم يلتزم بالتعليمات وتعرض للإصابة وتسبب في نقل العدوى لزملائه في المعسكر، لا نعلم التفاصيل أو ما حدث.

وأنهي سلطان حديثه قائلاً: "بالطبع نتواصل مع لجنة المسابقات بشأن كيفية مساعدة الانتاج الحربي، لا يوجد أزمات ولا داع للقلق".

ظهور حالتي إصابة بفيروس كورونا في فريق نادي سموحة

فيما أثبتت نتائج المسحة الخامسة لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، وجود حالتين إيجابيتين للإصابة بفيروس كورونا المستجد، داخل صفوف الفريق.

وألمح البوركيني محمد كوفي، مدافع نادي سموحة،ولاعب الزمالك السابق لإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد المسحة الخامسة التي خضع لها الفريق السكندري في الساعات الماضية.

وكتب كوفي، في رسالة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ".

الزمالك: إلغاء ودية طلائع الجيش رسميا

وأعلن نادي الزمالك رسميا إلغاء المباراة الودية للفريق أمام طلائع الجيش، التي كان من المقرر إقامتها اليوم الأربعاء بإستاد برج العرب في الإسكندرية.

وقال أحمد زاهر المدير الإداري للفريق الأول لنادي الزمالك في تصريحاته لقناة النادي: "تلقيت مكالمة هاتفية من العميد أحمد المهدي مدير الكرة بطلائع الجيش أبلغني خلالها باصابة عمرو جمال لاعب الفريق بفيروس كورونا".

 

وتابع المدير الإداري للمارد الأبيض: "طلب إلغاء المباراة الودية واحترمنا ذلك، نظرا للخوف من مخالطة عمرو جمال لزملائه في النادي، وحرصا علي سلامة لاعبي الزمالك".