جدد فريق أستون فيلا آماله في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه الصعب على أرسنال 1 - صفر خلال

ليفربول,مانشستر سيتي,الدوري,الدوري الإنجليزي,أرسنال,الهبوط,المباراة,تشيلسي,تريزيجيه,أستون فيلا

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 15:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تريزيجيه يقود أستون فيلا لهزيمة أرسنال

أستون فيلا و أرسنال
أستون فيلا و أرسنال

جدد فريق أستون فيلا آماله في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه الصعب على أرسنال 1 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة، ويدين أستون فيلا بالفضل في هذا الفوز للاعبه المصري محمود حسن تريزيجيه الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27



ورفع أستون فيلا رصيده إلى 34 نقطة ليصعد للمركز السابع عشر، بفارق الأهداف أمام واتفورد، الذي تراجع للمركز الثامن عشر، وخسر أمام مانشستر سيتي صفر - 4 في وقت سابق.

في المقابل توقف رصيد أرسنال عند 53 نقطة في المركز العاشر، ليفقد فرصة التأهل للعب في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل من الدوري، وتتبقى أمامه فرصة وحيدة هي التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يواجه تشيلسي في المباراة النهائية في الأول من أغسطس المقبل.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هذا الهدف هو الثالث لتريزيجيه في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبريميرليج، وهو العدد نفسه من الأهداف الذي أحرزه في أول 30 مباراة له في المسابقة.

سيتي يقسو على واتفورد برباعية

في مباراة آخري فاز فريق مانشستر سيتي على مضيفه واتفورد 4 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله رحيم سترلينغ في الدقيقة 31، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني من متابعة لركلة جزاء سددها وتصدى لها بن فوستر في الدقيقة 40، ثم سجل فيل فودين الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 63، وأضاف ايميريك لابورت الهدف الرابع في الدقيقة 66

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثاني، بفارق 15 نقطة خلف ليفربول الذي سيتسلم كأس الدوري عقب مباراته مع تشيلسي يوم الأربعاء، فيما توقف رصيد واتفورد عند 34 نقطة في المركز السابع عشر ليصبح مهددا بقوة نحو الهبوط إلى الدرجة الأدنى.