كشفت الفنانة اللبنانية اليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد صاحبة رأي الذي أثارت من خلاله جدلا كبيرا على مواقع

يوتيوب,تويتر,إنستجرام,حفل,كرهني,البوم اليسا الجديد,صاحبة راي,البوم صاحبة راي,موعد طرح صاحبة راي,موعد طرح البوم اليسا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 02:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إليسا تعلن موعد طرح ألبومها الجديد.. "صاحبة رأي"

كشفت الفنانة اللبنانية اليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد "صاحبة رأي" الذي أثارت من خلاله جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية بعد طرحها للبوستر الرسمي له، مشيرًة إلى أنه سيطرح في 23 يوليو من الشهر الجاري، وذلك في انتظار ولهفة من قبل جمهورها الكبير في العالم العربي.



ونشرت اليسا عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر - Twitter" تغريده كتبت فيها: "فخورة باللي راح.. ومتفائلة باللي جاي.. وأهم نقاط قوتي لسه محافظة على قلب نضيف.. "صاحبة رأي" رح تصدر بـ 23 تموز.. على ديزر وعلى يوتيوب الصفحة الرسمية لشركة روتانا".

إليسا تثير الجدل ببوستر ألبومها الجديد صاحبة رأي

جدير بالذكر أن الفنان اللبنانية إليسا أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها للبوستر الرسمي لألبومها الجديد "صاحبة رأي" والذي ظهرت فيه وهي نائمة على سرير وغطاء أبيض يغطى جسدها، وعلقت على الصورة: "أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأن أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأن بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأى".

آخر أعمال اليسا الغنائية

وكانت طرحت الفنانة اللبنانية إليسا مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "قهوة الماضي" وهى من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خوري، وكانت حقق نجاحًا كبيرًا قبلها بأغنية "هنغني كمان وكمان" التي طرحتها مؤخراً وهى من إخراج إيلي رزق الله ومن كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى، وشاركت معها في الفيديو كليب الفنانة اللبنانية أيضًا هيفاء وهبي.

اليسا تقدم حفل أون لاين

بدأت الفنانة اللبنانية اليسا إحياء حفلها الغنائي الأول على طريقة "الأون لاين" والذي تقدمه عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" مساء اليوم الخميس الموافق 4 يونية، والذي شوقت جمهورها له على صفحاتها الشخصية، وتتعاون فيه مع إحدى شركات الإنتاج الغنائي، حيث قررت أن تكون مكملةً لسلسلة حفلات عيد الفطر التي حملت عنوان "معيدين معاكم"، لتطلق عليها اسم "مكملين معاكم”.

كما كانت اللبنانية اليسا نشرت أيضًا مقطع فيديو لها عبر "إنستجرام" أثناء وصولها للأستوديو وهي ترتدي الكمامة الطبية، وظهر معها أيضًا كل طاقم الأستوديو وهما يلتزمون بالوقاية الطبية وارتداء كماماتهم متمنية لجمهورها الاستمتاع بالحفل.

أغاني اليسا في حفلها الأون لاين

وقدمت اليسا خلال حفلها الأون لاين عددًا كبيرًا من أشهر أغانيها التي يحبها جمهورها والتي من بينها أغانيها الجديدة، بجانب أغاني "مكتوبة ليك"، "إلى كل اللي بحبوني"، و"تعبت منك"، و"كرهني"، و"أنا وحيدة"، و"نفسى أقوله"، و"يا مرايتي"، و"أسعد واحدة"، "حالة حب" وغيرها من الأغاني القديمة والجديدة