الخمورجي يعوي والقافلة تسير.. لن أرد على عيل صغير.. بهذه الكلمات تراشق إبراهيم سعيد.. المزيد

الاهلي,الاسماعيلي,ابراهيم سعيد,باهر المحمدي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 14:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لا يصلح للعب في الأهلي

الخامورجي يعوي.. تفاصيل أزمة باهر المحمدي وإبراهيم سعيد

إبراهيم سعيد وباهر المحمدي
إبراهيم سعيد وباهر المحمدي

"الخمورجي يعوي والقافلة تسير.. لن أرد على عيل صغير".. بهذه الكلمات تراشق إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، مع باهر المحمدي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما علق إبراهيم سعيد على انتقال باهر للأهلي، وقال إنه ليس مختلفًا عن المدافعين المتواجدون في الأحمر، بل المتواجدين أفضل منه.



إبراهيم سعيد يرد على باهر المحمدي: عيل صفير

وقال إبراهيم سعيد، إن باهر المحمدي لا يصلح للعب مع النادي الأهلي، ولن يكون إضافة للفريق الأحمر، ما أثار غضب باهر المحمدي ليرد عليه في تغريدة عبر موقع التودينات القصيرة تويتر أمس الإثنين.

وكتب باهر المحمدي، عبر حسابه الرسمي: "الخمورجي يعوي والقافلة تسير"، قبل أن يقرر المحمدي حذفها من حسابه الشخصي، بعدما أثار جدلًا حوال المتابعين عبر صفحته.

واليوم الثلاثاء، علق إبراهيم سعيد على تغريدة باهر المحمدي، قائلًا: "لن أرد على عيل صغير”. مشيرًا إلى باهر المحمدي.

وتابع نجم الأهلي والزمالك والمنتخب السابق، في بث مباشر عبر حسابه على موقع الفيديوهات تيك توك: "باهر المحمدي لم يذكر اسم إبراهيم سعيد لذلك لن أرد، لو كان كتب إبراهيم سعيد كنت سأرد".

إبراهيم سعيد: طاهر محمد طاهر لاعب جيد

وعن صفقة انتقال طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب إلى صفوف القلعة الحمراء، علق إبراهيم سعيد: "رأيي في صفقة طاهر محمد طاهر، لم أرى طاهر بقميص الأهلي بعد فلن أحكم عليه قبل أن يلعب".

وأكمل: "من الوارد أن يتألق لاعبين مع أنديتهم وعندما ينتقل إلى الأهلي والزمالك لا يظهر بشكل مميز أو بمستوى قوي، وبشكل عام رأيت فيديوهات له وهو لاعب جيد، ولكن لم أحكم عليه بعد انتقاله للأهلي قبل أن يلعب".

ونفى باهر المحمدي في حوار سابق عن نيته للرحيل عن الإسماعيلي، قائلًا: "الدراويش هو بيتي ولا أنوي الرحيل إلا للاحتراف الخارجي، وبشكل يرضي جميع الأطراف".

وأكمل باهر في حوار لموقع الإسماعيلي الرسمي: "رئيس الدراويش قال إنه لن يترك أي لاعب للاحتراف قبل حصد النادي للقب، ولذلك سأعمل من أجل هذا الحلم".

وعن توقيعه للأهلي، أكد باهر إنه لم يوقع لأي ناد في مصر أو خارجها وهذه الأخبار تستهدف إثارة غضب الجماهير ضده.