واصلت فرق أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مبارياتها الودية أستعدادا لعودة الدوري المصري.. المزيد

أسوان,الدوري,الدوري المصري,طنطا,الدوري الممتاز,المباراة,الاسماعيلي,نادي مصر

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 00:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استعدادا للدوري

في مباراة تاريخية.. الإسماعيلي يسقط أمام نادي مصر وديًا

جانب من مباراة الإسماعيلي ونادي مصر
جانب من مباراة الإسماعيلي ونادي مصر

واصلت فرق أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مبارياتها الودية استعدادًا لعودة الدوري المصري من جديد يوم 6 أغسطس المقبل، بعدما توقف لأكثر من أربعة أشهر بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأقيمت اليوم، مباراتين الأولى بين الاتحاد السكندري أمام فريق طنطا، والثانية أمام الإسماعيلي أمام نادي مصر، ونجح فريق طنطا في تحقيق تعادل مثير أمام فريق الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق.



 

 

الاتحاد السكندري يتعادل مع طنطا

وسجل أحمد حجي هدف الاتحاد السكندري الأول في الدقيقة 18، بعد توغل لمنطقة جزاء فريق طنطا، قبل أن يسدد حجي الكرة محرزًا الهدف الأول.

وتعادل فريق طنطا في الدقيقة 68 من أحداث الشوط الثاني، بعدما استغل محمود مسعود كرة عرضية من الجانب الأيسر، قبل أن يضعها برأسية داخل الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

فريق طنطا يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

 

 

بمباراة تاريخية.. الإسماعيلي يسقط أمام نادي مصر

وفي مباراة أخرى، نجح فريق مصر في الفوز بلقاء صعب أمام الإسماعيلي، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

هدف المباراة الوحيد أحرزه مصطفى سلطان لاعب نادي مصر في الشوط الثاني، بعدما استغل خطأ أسامة إبراهيم ظهير نادي الإسماعيلي.

ويعتبر هدف نادي مصر في شباك الدراويش هو هدف تاريخي، حيث إنه الهدف الأول الذي يسكن شباك الإسماعيلي من نادي مصر، سواء في لقاءات ودية أو رسمية.

الإسماعيلي شارك في المباراة بتشكيلين مختلفين، وأهدر 3 فرص خلال الشوط الأول، قبل أن ينخفض مستواه في الشوط الثاني.

واستبعد نادي الإسماعيلي ثلاث لاعبين من لقاء اليوم، حيث أصيب اثنان منهم بفيروس كورونا في وقت سابق، بينما اكتشفت حالة للاعب آخر قبل المباراة.

وفي اللقاء الودي الأول للإسماعيلي تعادل الدراويش مع نادي أسوان يوم الخميس الماضي، بهدف لكل فريق، بينما يستعد لخوض مباراته الثالثة يوم الأحد المقبل، أمام مصر المقاصة على استاد الإسماعيلية.