أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد سدد القسط الأخير لأرض.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 05:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: سددنا القسط الأخير لأرض النادي في أكتوبر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، تسديده القسط الأخير لأرض النادي في مدينة السادس من أكتوبر، والتي ستكون ملكًا للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة ملكية كاملة، وذلك بعدما تم دفع المستحقات والتي بلغت مليون و600 ألف جنيه.



وأوضح منصور، خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، أن النادي سدد القسط الأخير للأرض على الرغم من أنه كان مستحقًا سداد تلك المستحقات يوم 31 من شهر مايو 2021.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أن هذا الأمر هو أكبر رد على الكاذبين وأصحاب المصالح الشخصية الذين رددوا سحب الأرض من القلعة البيضاء، وأن تسديد النادي للقسط الأخير جعل الأرضية ملكية تامة وخاصة للنادي.

مرتضى منصور: إمكانيات النادي مسخرة لفريق الكرة

وأكد مرتضى منصور، أنه سعيد بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مباراة الفريق الودية أمام نظيره سموحة، والتي انتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأوضح رئيس الزمالك، أن الفريق حقق أهدافه الفنية والمعنوية من المباراة بعد الفوز بنتيجة كبيرة في الشوط الأول أعطت حافزًا للاعبين في بداية رحلة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى الفريق لتحقيقها، مطالبًا لاعبي الفريق بضرورة الاستمرار في تقديم النتائج الطبية وامتاع الجماهير بالأداء الجيد، وأن إمكانيات النادي مسخرة للفريق لتحقيق كافة طموحات الجماهير في كل البطولات.

ويواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش وديًا في الخامسة مساء غد الأربعاء، على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن استعدادات الزمالك لاستئناف منافسات دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

الزمالك يعلن الإجراءات الخاصة بالجمعية العمومية

وكشف مجلس إدارة نادي الزمالك عن الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية للنادي والمقرر لها يومي 26 و 27 يوليو الجاري، وذلك لمناقشة الميزانية والحساب الختامي للنادي وباقى جدول الأعمال بها، وتقرر أن يكون دخول أعضاء الجمعية العمومية بالزمالك من باب جامعة الدول العربية والخروج من باب حمام السباحة، وذلك تطبيقًا لتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ولتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب.

وأوضح النادي، أن المجلس طبع الميزانية العمومية وأسماء الأعضاء المسموح لهم بالتصويت ووضعها من الآن على جانبي باب النادي الذي يطل على شارع جامعة الدول العربية.

وأشار المجلس إلى أنه تم تخصيص سرادق لعملية التصويت مجهز بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بممر شارع الملك فاروق، كما سيتم التسجيل في الكشوف والتصويت في نفس الوقت تسهيلًا على الأعضاء فيما سيلزم وجود بطاقة الرقم القومي مع العضو بجانب كارنيه العضوية للتصويت ولن يسمح بالتصويت إلا لمن يحمل البطاقتين معا.