كشف الإيطالي أندريا رادريتزاني مالك نادي ليدز يونايتد الإنجليزي حقيقة تعاقد ناديه مع السويدي زلاتان

دوري أبطال أوروبا,فرنسا,الدوري الإنجليزي,ميلان,الانتقالات الصيفية,باريس سان جيرمان,كافاني,ابراهيموفيتش

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 13:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد صعوده للبريميرليج

كافاني وإبراهيموفيتش.. ليدز يسعى للتواجد في دوري أبطال أوروبا

إبراهيموفيتش وكافاني ونادي ليدز
إبراهيموفيتش وكافاني ونادي ليدز

كشف الإيطالي أندريا رادريتزاني، مالك نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، حقيقة تعاقد ناديه مع السويدي زلاتان إبراهيموفيش نجم ميلان الإيطالي، والأوروجوياني إيدنسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما نجح الفريق الإنجليزي من الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، متصدرًا لجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى تشامبيونشيب.



إبراهيموفيتش وكافاني.. هل ينضمان ليدز؟

زلاتان إبراهيموفيتش ينتهي عقده بعد أسابيع مع ميلان، بنهاية الموسم الجاري، بينما أعلن نادي باريس سان جيرمان رسميًا رحيل الأوروجوياني كافاني، بعدما انتهى عقده بنهاية موسم الكرة 2019-2020 في فرنسا.

رادريتزاني قال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" في نسختها الإيطالية، إن التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش سيكون أمرًا صعبًا على ناديه.

وأكد رئيس نادي ليدز أن ناديه حاول بالفعل ضمه في يناير الماضي، مؤكدًا أن إبراهيموفيتش قرر الانضمام لإي سي ميلان، ورفض التعاقد مع ليدز.

وأكمل رئيس ليدز: "خطوة التعاقد مع زلاتان إبرهموفيتش صعبة الآن، وذلك بسبب قوة الدوري الإنجليزي وحدة المختلفة عن باقي الدوريات".

وواصل: "الوضع لا ينطبق على إيدنسون كافاني، بعيدًا عن أداءه المميز، كافاني يتمتع بقوة بدنية بشكل كبير، وسيتأقلم على اللعب معنا في ليدز، لم أتحدث بعد بشأنه مع مدرب الفريق".

واختتم رئيس نادي ليدز: "نحن بالفعل قررنا التعاقد مع كافاني خلال الموسم المقبل، وسنرى ما يحدث خلال الفترة المقبلة خصوصًا أنه لاعبًا حرًا".

نادي ليدز يونايتد تأهل رسميًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعد غياب دام لـ16 عامًا، حيث هبط إلى الدرجة الأولى في عام 2004، ولم يصعد حتى موسمنا الحالي.

وتوج نادي ليدز بالدوري الإنجليزي الممتاز لثلاث مواسم، بالإضافة إلى فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة، وكأس الرابطة الإنجليزية مرة.

رئيس ليدز: نستهدف التواجد بأبطال أوروبا

وكان رئيس ليدز قال في تصريح سابق بعد تأهل فريقه، أنه يسعى للتواجد في دوري أبطال أوروبا.

وقال رادريتزاني: "يجب ان يتواجد ليدز ممثلًا للأندية في الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، نحن نستهدف التواجد في تلك البطولة، وهذه هي رؤيتنا الفترة المقبلة".

وتواجد ليدز في المنافسات الأوروبية لخمس مواسم متتالية، بداية من 1998، وحتى عام 2003، وتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2001.