بعد أن أثار ظهورها الأخير جدلا كبيرا بسبب تغير شكلها وملامح وجهها..كشفت الإعلامية ريا أبي راشد.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 26 سبتمبر 2020 - 21:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في 4 خطوات..

بالفيديو| هذا ما فعلته ريا أبي راشد لخسارة وزنها

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

بعدما أثار ظهورها الأخير جدلًا كبيرًا بسبب تغير شكلها وملامح وجهها، كشفت الإعلاميةريا أبي راشد، في فيديو نشرته على حسابها الخاص عبر موقع الفيديوهات تيك توك، أسرار فقدانها للوزن وحصولها على قوام رشيق في غضون 4 أشهر فقط، وكانوا عبارة عن 4 خطوات أساسية نجحت من خلالها في الوصول إلى وزن مثالي.

الخطوة الأولى: التوقف نهائيًا عن تناول السكر والجلوتين والحليب البقري.

الخطوة الثانية: شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يوميًا.

الخطوة الثالثة: تناول 3 وجبات يوميًا إلى جانب وجبتين خفيفتين، شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

الخطوة الرابعة:  اتبعت ريا نظامًا رياضيًا لمدة 3 أيام في الأسبوع لمدة ساعة واحدة يوميًا، وممارسة رياضة الهيت في المنزل.

وفي النهاية، قالت الإعلامية ريا أبي راشد: "كان كتير مهم بالنسبة لي أحضر أكلي بنفسي خاصة إذا جاء على بالي حلويات خالية من السكر.. وما كنت متخيلة، بس صرت كثير بحب كل أنواع الخضراوات".

 

 

وجاء الفيديو الذي شاركته ريا مع جمهورها بعد أيام من إطلالتها التي أثارت الجدل وفاجأت جمهورها بها، إذ ظهرت بفقدان واضح للوزن، ما جعل البعض يفكر بأنها خضعت لعملية تجميلية، فيما راح البعض يتساءل عن الطريقة التي تمكنت من خلالها من التخلص من الوزن الزائد.

وبعد دخول اسم ريا أبي راشد ضمن محركات البحث بسبب شائعات خضوعها لعملية تجميل، نشرت ريا عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورًا قريبة لوجهها من دون أي مكياج وفيلترات معلقة عليها بطريقة ساخرة كاتبة: "أنا.. نفسي.. وهذا الوجه الذي كان لدي دائماً"، لتنفي بذلك كل ما تردد وتؤكد أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل.

بعدها بأيام أعادت ريا نشر صورة أخرى بدون أية مساحيق تجميلية لترد على متابعيها الذين رجحوا قيامها بعملية تجميلية، وعلقت عليها قائلة: "هذه أنا بوجهي الذي لا طالما امتلكته".

وعلقت ريا أبي راشد على الصور التي نشرتها: "أخيرًا رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط، بس أخد 4 سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  اللي مشيت عليه؟".