أعرب الرئيس السيسي رئيس الجمهورية عن خالص تمنياته بالشفاء للملك سلمان بن عبد العزيز بعد تعرضه .. المزيد

الإماراتي,السيسي,الرئيس السيسي,السعودية,مصطفى مدبولي,رئيس الوزراء,التنمية,فيس بوك,الملك سلمان,الملك سالمان

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 10:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي للملك سلمان: أتمنى أن تعود سريعًا لاستكمال مسيرتك

الرئيس السيسي والملك سالمان
الرئيس السيسي والملك سالمان

أعرب الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية  عن خالص تمنياته بالشفاء للملك سلمان بن عبد العزيز ، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى قائلًا “أتقدم بخالص التمنيات بالشفاء العاجل لأخي جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية، وأن يعود سريعاً لإستكمال مسيرته و قيادة بلاده”.



وتابع الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، قائلًا: ”سائلين المولى عز وجل أن يلبسه ثوب الصحه والعافية، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وسائر الشعوب العربية”.

مصطفى مدبولي يهنىء السيسي بثورة 23 يوليو

وفي سياق أخر هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بمناسبة حلول الذكرى الـ68 لثورة 23 يوليو المجيدة، حيث قدم رئيس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات لرئيس الجمهورية.

 وأكد رئيس الوزراء أن هذه المناسبة ستظل دائمًا حاضرة في وجدان الشعب المصريّ، بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث، دفاعًا عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة.

السيسي: تابعت بكل فخر إطلاق مسبار الأمل إلى الفضاء  

وفي سياق منفصل أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الإثنين، في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه تابع بكل فخر وإعزاز إطلاق "مسبار الأمل" الإماراتي إلى الفضاء ، مضيفاً: "هي خطوة وإن كانت سباقة وتاريخية لدولة الإمارات الشقيقة، لدخول مجال اكتشافات الفضاء الخارجي، فهي تجسد الأمل المنشود في استرجاع أمجاد واكتشافات الأمة العربية والإسلامية في مجالات العلوم والفنون والابتكار”.

السيسي يطلع على الموقف التنفيذي للمنظومة الجديدة لإدارة المخلفات  

وفي سياق آخر اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أمس الإثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وصرح المتحدث الرسمي بِاسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع خلال الاجتماع على آخر مستجدات الخطة التنفيذية لإدارة المخلفات البلدية الصلبة، وذلك في إطار البرنامج الشامل الذي يضم الجوانب الرئيسية للمنظومة، وهي البنية الأساسية وعقود التشغيل والدعم المؤسسي.