أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على سعادته البالغة بالأيام الحالية.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 13:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أنتظر لحظة رفع الكأس..

كلوب: مباراة تشيلسي ليست للاحتفال

المدير الفني لليفربول يورجن كلوب
المدير الفني لليفربول يورجن كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اليوم، عن سعادته البالغة خلال الأيام الحالية التي يعيشها مع الريدز خاصة بعد التتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، قبل نهاية المسابقة بعدد كبير من الأسابيع واقتراب موعد تسلم الفريق كأس البريميرليج غدًا الأربعاء بعد لقاء تشيلسي في الجولة الـ 37 خلال المباراة التي ستقام على ملعب آنفيلد.



وأكد كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء، والخاص بمباراة الفريق أمام تشيلسي غدًا الأربعاء، أن لحظة تسلم الكأس ستكون من أروع لحظات حياته، وأنه سيكون في أفضل معنوياته من أجل الشباب الذين قدموا كل شيء خلال الموسم من أجل تلك اللحظات.

وأشاد المدير الفني لليفربول بلاعبي الفريق قبل مواجهة تشيلسي، وأنهم عملوا بجد من أجل لحظة رفع الكأس، وأن اللقاء سيكون مهمًا ولكنه ليس الأخير بالنسبة للفريق.

وأضاف أنه سيحاول الاستعداد جيدًا للحظة رفع الكأس، وأنه لا يمكنه أن تجاهل ما سيحدث بعد نهاية مباراة تشيلسي، وأن هناك شيئين يحضر لهما في مباراة الغد لأنها ليست أسهل مباراة سيخوضها الفريق، وأن اللاعبين لن يكونوا متواجدين فقط من أجل الاحتفال، ولكن عليهم أن يتعاملوا مع اللقاء بشكل جيد، ويقدموا أداءً رائعًا على أرض الملعب.

وأشار المدير الفني لليفربول إلى أن فريق تشيلسي سيقوم بعدد من التغييرات في تشكيلة الفريق في لقاء الغد، خاصة وأن البلوز تأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وستشهد المباراة تحديًا كبيرًا ولن تكون سهلة على الإطلاق والتفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم تلك المباراة.

وأوضح كلوب، أنه سعيد بالأداء الذي قدمه الفريق خلال الموسم، ولكن هناك فقط بعض الأمور الصغيرة التي يمكن تحسينها، فالفريق كان الأفضل في اللقاء الماضي أمام آرسنال ولكنه تلقى الخسارة في النهاية.

جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وعن جائزة أفضل لاعب في الموسم قال كلوب: "أحمد الله أنني لا أتخذ القرارات، لا توجد كرة ذهبية هذا العام ولكن هناك جائزة لاعب الموسم"، مضيفًا أن وظيفته في الريدز تقديم أكبر عدد من اللاعبين للترشيحات ويوجد عدد من المرشحين في العام الحالي وجميع لاعبي الفريق كانوا مذهلين.

واختتم مدرب الريدز، تصريحاته بأنه سعيد بتشكيلة اللاعبين المتواجدة في الفريق حاليًا وأن الأمر ليس أن الفريق لا يريد التعاقد مع أحد اللاعبين ولكن الفريق يحاول اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت الحالي، خاصة بعدما جاء كوفيد 19، والأوضاع تغيرت ولكن ليست للأفضل.

مباراة ليفربول القادمة 

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول في تمام التاسعة والربع من مساء غد الأربعاء نظيره تشيلسي في مباراة تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لأول مرة منذ 30 عامًا، وذلك بعد نهاية اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في الجولة الـ 37 للمسابقة والذي سيستضيفه ملعب آنفيلد.