كل ما تكبر تحلى يمكن أن نطلق هذه العببارة بكل أريحية وسلامة نفس على الفنانة سوسن بدر فهي التي لم تنل جمال

مسلسل,بوسي,حب,سوسن بدر

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 05:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سوسن بدر.. قصة 10 سنوات في دعم الأفكار الفنية المجنونة

سوسن بدر
سوسن بدر

"كل ما تكبر تحلى"، يمكن أن نُطلق هذه العببارة بكل أريحية وسلامة نفس على الفنانة سوسن بدر، فهي التي لم تنل جمال الشكل فقط، والذي بدأ أن يصبح مميزًا جدًا خلال لفترة الأخيرة، وخاصة بعد ظهورها في أكثر من جلسة تصوير أظهرت جمال المرحلة العمرية التي تمر بها حاليًا، وأجبرت جمهورها على حبها واحترامها، فهي صاحبة الشعر الأبيض الذي زاد من حب الجمهور لجمالها، فأصبحت نفرتيتي ذات الشعر الأبيض.



 

 

وِزد من الشعر بيتًا، فبالإضافة إلى جمالها الشكلي والروحي الذي أصبح سلامها النفسي ظاهرًا به، وتصالحها مع الحياة نجد أن سوسن بدر تألقت فنيًا في آخر عشر سنوات بشكل متفرد جدًا، وهو ما سنسرده تفصيلا:

 

حبيبي دائمًا .. الخطوة الاولى لسوسن بدر 

يعد فيلم "حبيبي دائمًا"، هو الظهور الأول للفنانة سوسن بدر، والتي أدانت بفضل الظهور فيه واكتشافها للفنان نور الشريف، الذي راهن عليها، وكان رهانه في محله، ليُظهر للوسط الفني فنانة ذات مذاق مختلف، رغم عادية الدور.

سوسن بدر صاحبة المفاجآت 

استطاعت سوسن بدر أن تساعد المخرجين الكبار والشباب في أن يجدوا ضالتهم، حين جسدت معهم أدوارا قد ترفض فنانات أخريات تجسيدها، والتي كان منها دور "نوجة" الراقصة في فيلم "الفرح"، الذي لم تظهر به إلا في 4 مشاهد فقط، ولكنها تركت آثرًا كبيرًا، لدى المخرج سامح عبد العزيز.

في ذات العام الذي قدمت سوسن بدر مفاجأة جديدة وهي فيلم "احكي يا شهر زاد" مع المخرج يسري نصر الله، ويعد مشهدها الذي قدمته مع الراحل حسين الإمام، من أهم المشاهد الدرامية خلال السنوات الأخيرة.

 

سوسن بدر والشوق

حالة من التفرد والدراما استطاعت أن تقدمها سوسن بدر بدور مركب وأميل إلى الحزن من خلال فيلم "الشوق"، لتقدم دور الأم التي غلبها الفقر والجوع وفي طريقها للتخلص منه جميع أبنائها، بالإضافة إلى التطرق إلى عالم العفاريت والجن، مع المخرج خالد الحجر.

سوسن بدر النصابة المحبوبة

قدمت سوسن بدر دورًا مختلفًا في تجربة شبابية إخراجًا وتأليفًا من خلال مسلسل "السبع وصايا"، لتقدم لنا دور أوسة، الساعية لجذب المال، وخلاله ربطت بين إيمان الناس بالسير وراء الأولياء وبين طريقتها للحصول على المال.

وكان هذا المسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي وشاركها البطولة رانيا يوسف وصبري فواز وهيثم زكي.

ومع انتقال سوسن من بدر من دور لآخر وتقدمها في العمر من عام لعام، نتيقن أننا أمام موهبة كبيرة ما زالت قادرة على العطاء الفني بشكل كبير وبصورة مبهرة في كل مرة وكانها وجه جديد في كل مرة.