رفض إبراهيم النقاش قائد فريق الوداد المغربي التعليق على القرار الذي اتخذته لجنة الأندية داخل الكاف.. المزيد

الوداد,ابطال افريقيا,افريقيا,قائد الوداد

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 19:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قائد الوداد: لا نهتم بقرارات الكاف نريد لقب الأبطال

رفض إبراهيم النقاش، قائد فريق الوداد المغربي، التعليق على القرار الذي اتخذته لجنة الأندية داخل الكاف، بشأن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي استقروا على إعادتها للعب بنظام الذهاب والإياب بدلًا من القرار المتخذ سابقًا بلعب دورة مجمعة للدور نصف النهائي والنهائي بسبب صعوبة السفر في ظل انتشار فيروس كورونا.



وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم اتخذت قرارًا بإعادة النظام القديم للبطولة بلعب مباريات نصف النهائي من البطولة، بلعب مباراة للذهاب ومثلها للإياب، بدلًا من دورة مجمعة، وذلك بعد اعتذار الكاميرون عن استضافة المباراة وتمسك مصر والمغرب بصفتهما يشاركان بالفرق الأربعة المتواجدة في نصف النهائي بلعب البطولة على أراضيها.

ويُنتظر أن يحسم الكاف مصير نظام البطولة وإمكانية عودة النظام القديم لها، وذلك عبر لجنة الطوارئ بالكاف والتي ستشير اللجنة الطبية في إعادة النظام القديم ومدى خطورته على اللاعبين والأطقم الفنية في ظل تفشي فيروس كورونا، خاصة في ظل صعوبة حركة الطيران في فتح بعض الدول لحدودها ومجالها الجوي ولكن في أضيق الحدود الموجودة.

وقال النقاش في تصريحات للإذاعة المغربية عن قرار الكاف بإعادة النظام القديم بالبطولة بلعب مباريات الذهاب والإياب إنهم لا يهتمون بمثل هذه القرارات، مشيرًا إلى أنهم مستمرون في الاستعداد بدنيًا لمواجهة الأهلي وهزيمته في إطار سعيهم لحصد اللقب، مما يدفعهم لا يهتموا بمثل هذا القرار الذي تم اتخاذه من لجنة الأندية في الكاف.

وأضاف كابتن الوداد أن جائحة كورونا دفعت الجهاز الفني للوداد بقيادة الإسباني كارلوس جاريدو على اختيارات فنية وتدريبية معينة ووضع برنامج تدريبي مكثف من أجل الاطمئنان على مستوى الفريق كله، مشيرًا إلى أن ابتعاد الفريق عن المباريات أدى للاكتفاء بمباريات تدريبية بين اللاعبين وبعضهم البعض دون خوض مباريات تجريبية مع فرق آخرى.

واختتم النقاش تصريحاته مؤكدًا أن جميع اللاعبين عادوا للتدريبات بمعنويات مرتفعة للغاية على أمل التتويج بالدوري وإرضاء جماهير الفريق  بالإضافة لوجود طموح كبير لديهم في التواجد في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي وتعويض اللقب الذي ضاع من الفريق أمام الترجي التونسي الموسم الماضي.

ويلتقي الوداد المغربي مع الأهلي في المغرب في لقاء الذهاب بينما سيكون لقاء العودة في القاهرة، ليتأهل الفائز لمواجهة الفائز من الرجاء المغربي أمام الزمالك، حيث سيكون لقاء الذهاب بالمغرب والعودة بالقاهرة.