هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء

الإماراتي,السيسي,تويتر,الرئيس السيسي,مصطفى مدبولي,رئيس الوزراء,المصري,مجلس الوزراء,الصحة,الشعب المصري,23 يوليو

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 04:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس الوزراء يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

الرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
الرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بمناسبة حلول الذكرى الـ68 لثورة 23 يوليو المجيدة، حيث قدم رئيس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات لرئيس الجمهورية، مؤكدا أن هذه المناسبة ستظل دائمًا حاضرة في وجدان الشعب المصريّ، بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث، دفاعًا عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة.



مدبولي يدعو الله بتحقيق تطلعات الشعب المصري على يد السيسي

ودعا الدكتور مصطفى مدبولي الله عز وجل، في برقيته، أن يُعيد هذه المناسبة على الرئيس السيسي بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن تشمله عناية المولى عز وجل؛ كي تتحقق على يديه تطلعات الشعب المصريّ العظيم من تقدم ورقي وازدهار.

السيسي: تابعت بكل فخر إطلاق مسبار الأمل الي الفضاء

وفي سياق منفصل، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه تابع بكل فخر وإعزاز إطلاق "مسبار الأمل" الإماراتي إلى الفضاء ، مؤكدا: "هي خطوة وإن كانت سباقة وتاريخية لدولة الإمارات الشقيقة، لدخول مجال اكتشافات الفضاء الخارجي، فهي تجسد الأمل المنشود في استرجاع أمجاد واكتشافات الأمة العربية والإسلامية في مجالات العلوم والفنون والابتكار".

الإمارات تعلن نجاح عملية إطلاق مسبار الأمل

وفي وقت سابق، أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، نجاح عملية إطلاق مسبار الأمل الإماراتي.

الشيخ محمد بن راشد عن إطلاق مسبار الأمل: اللهم هون سفرنا

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نعلن بحمد الله نجاح إطلاق مسبار الأمل.. نجاح إرسال أوامر التحكم للمسبار من مركز العمليات في الخوانيج.. نجاح عمل أنظمة الملاحة الفضائية والتحكم.. نجاح إطلاق الألواح الشمسية.. نجاح نظام الدفع للمسبار.. بدأنا رحلة الـ493 مليون كم نحو الكوكب الأحمر.. اللهم هوّن سفرنا”.