علقت الفنانة عفاف مصطفى على رد فعل الجمهور تجاهها بعد أن قامت بالهجوم على الفنان عبد الرحمن أبو زهرة منذ عدة

حب,نتيجة,ورد,عبد الرحمن أبو زهرة,عفاف مصطفى

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 03:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عفاف مصطفى: اتمسح بي الأرض بسبب عبد الرحمن أبو زهرة

علقت الفنانة عفاف مصطفى على رد فعل الجمهور تجاهها، بعد أن هاجمت في منشور لها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة منذ عدة أيام، مؤكدة أن قلة عرض الأعمال عليه جاء نتيجة تعاملاته السيئة مع زملائه داخل أماكن التصوير وأنه يقوم بالاستعلاء عليهم، ويتنمر على بعض الممثلات سواء في شكلهن الجسدي، أو أزيائهن، وهو ما أكدته ممثلة أخرى، وهي معتزة صلاح عبد الصبور.



وقالت عفاف مصطفى خلال ظهورها، أمس مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على الفضائية المصرية، بعد الحديث عن هجوم الجمهور عليها عقب انتقادها للفنان عبد الرحمن أبو زهرة:" أنا اتمسح بيا الأرض، من خلال جمهور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، مؤكدة أنها ظلت 4 أيام بدون نوم، بسبب التليفونات التي وصلت لي عقب البوست".

وأضافت عفاف مصطفى، أنها كان غرضها من المنشور التي قامت به أن تصل إلى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ويقرأها كنوع من النصيحة، وحين قام الدكتور أشرف زكي بمهاتفتي وطلب مني حذف البوست قمت بذلك".

وأوضحت عفاف مصطفى باكية:" لم أكن أعلم أن الأمر سيصل إلى كل ما وصل إليه، واتضايقت من نفسي  لأني غلط في أخ كبير بالشكل ده".

عفاف مصطفى تعتذر لعبد الرحمن أبو زهرة

وقد تراجعت الفنانة عفاف مصطفى عن تصريحاتها التي انتقدت فيها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، متهمة إياه بأنه يعامل كل من يعمل معه بطريقة سيئة وبها الكثير من التعالي، وهي التي التصريحات التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونشرت عفاف مصطفى على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باقة ورد وكتبت عليها معلقة: "من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة، ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده".

أضافت: "أنا كتبت البوست في لحظة استرداد ذكريات من شغلي، وخرجت من المنزل دون أن أتابع النت وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده، وحذفته مع أول مكالمة من السيد النقيب الدكتور أشرف زكي، ما تزعلش بقولها لحضرتك مرات ومرات.. حقك عليا يا كبير يا قيمة وقامة.. أديك شفت بعينك قد إيه حب الكرة الأرضية ليك".